فيرغسون سعيد بفوز مانشستر ومورينيو يلمح لترك تشلسي
آخر تحديث: 2007/4/12 الساعة 01:01 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/25 هـ
اغلاق
خبر عاجل :وسائل إعلام إسبانية: اعتقال مشتبه به في حادث الدعس في مدينة برشلونة
آخر تحديث: 2007/4/12 الساعة 01:01 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/25 هـ

فيرغسون سعيد بفوز مانشستر ومورينيو يلمح لترك تشلسي

أليكس فيرغسون انتشى بالفوز الساحق على روما (الأوروبية)

أطلق السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي العنان لفرحته بعد الفوز الكاسح الذي حققه فريقه على ضيفه روما الإيطالي 7-1 مساء أمس الثلاثاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
ووصف فيرغسون ما حدث على ملعب "أولدترافورد" بأنه "أروع ليلة" له على المستوى الأوروبي، مؤكدا أن أداء فريقه كان رائعا وليس هناك أي وصف آخر يناسب ما حدث.
 
وأشار المدرب إلى أن ما زاد من سعادته بالفوز أنه جاء بعد هزيمتين متتاليتين لمانشستر بنتيجة واحدة 1-2 أمام روما في مباراة الذهاب ثم أمام بورتسموث بالدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.
 
وخص فيرغسون لاعبه آلن سميث بإشادة خاصة بعد أن ظهر بشكل جيد وسجل الهدف الثاني للفريق وهو الهدف الأول له منذ 18 شهرا حيث غاب طويلا بسبب سلسلة من الإصابات الخطيرة.

كما أشاد المدرب بمهاجميه الشابين واين روني والبرتغالي كريستيانو رونالدو مؤكدا دورهما المهم في قيادة مانشستر لبلوغ نصف نهائي المسابقة الأوروبية لأول مرة منذ خمس سنوات.
 
جوزيه مورينيو يحتفل بهدف الثواني الأخيرة (الفرنسية)
هدوء سباليتي

في المقابل بدا لوشيانو سباليتي المدير الفني لروما هادئا رغم الهزيمة، حيث  أشاد بأداء مانشستر وانتقد أداء فريقه الذي أفلتت منه المباراة بعد أن فقد توازنه بسبب الأهداف المبكرة.
 
على الجانب الآخر قالت وسائل الإعلام الإنجليزية في غمرة فرحة فريق تشلسي ببلوغ نصف نهائي أبطال أوروبا إن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قد يضطر لترك الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وعقب فوز تشلسي على مضيفه فالنسيا 2-1 قال مورينيو إنه يريد البقاء مع تشلسي لكنه أردف قائلا "ولكنك أحيانا لا تستطيع تحقيق ما تتمناه أو تريده في الحياة" في إشارة واضحة إلى أنه قد لا يستمر في منصبه بسبب توتر علاقته مع الروسي رامون إبراموفيتش مالك الفريق.
 
من جانبه اعتبر مدرب فالنسيا سانشيز فلوريس الذي خسر فريقه بهدف في الثواني الأخيرة أن الخروج من البطولة الأوروبية مؤلم لكنه يجب أن يمنح الفريق قوة أكبر بعد أن استعاد مكانته في الكرة الأوروبية. 
المصدر : الألمانية