انتصارات آسيوية للفيصلي والوحدات وشباب الأردن
آخر تحديث: 2007/4/11 الساعة 04:57 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/4/11 الساعة 04:57 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/24 هـ

انتصارات آسيوية للفيصلي والوحدات وشباب الأردن

لاعب الفيصلي محمد زهير يلعب الكرة برأسه من فوق لاعب الأنصار (الفرنسية)

حققت الأندية الأردنية أفضل النتائج في الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، حيث فاز الفيصلي حامل اللقب على مضيفه الأنصار اللبناني 2-صفر، والوحدات على مضيفه "أم تي تي يو" التركمانستاني 2-1، وشباب الأردن على ضيفه النجمة اللبناني 2-صفر. 
 
ففي العاصمة اللبنانية بيروت وبقيادة الحكم الإماراتي فريد المرزوقي، حقق الفيصلي فوزا ثمينا على الأنصار بهدفين سجلهما مؤيد سليم (14) وأنس الحجة (65) لينفرد بقمة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل مقابل 4 نقاط للأنصار.
 
ويحتل ظفار العماني المركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف عن الأنصار بعد أن تغلب على ضيفه نبيتشي التركمانستاني بهدف نظيف ليتجمد رصيد الخاسر عند نقطة واحدة. 
 
وفي المجموعة الثانية عاد الوحدات بفوز ثمين مع عشق آباد عاصمة تركمانستان بهدفين لحسن عبد الفتاح (30) وأحمد عبد الحليم (66 من ركلة جزاء) مقابل هدف لفريق "أم تي تي يو" سجله ماميدالي كاردانوف (75).
 
ورفع الوحدات رصيده إلى 5 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة خلف المحرق البحريني الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط بفوزه على الهلال حديدة اليمني بهدفين لمحمود عبد الرحمن (4 و66) مقابل هدف لسالم أنس (41)، ليتجمد رصيد الخاسر عند نقطة واحدة في المركز الأخير مقابل 3 نقاط لفريق تركمانستان.
 
لاعب ظفار فرج الله فرح يقود هجمة لفريقه (الفرنسية)
بقية النتائج
وفي المجموعة الأولى، حسم شباب الأردن مواجهته مع النجمة مبكرا بهدفين لعصام أبو طوق (16) وعدي الصيفي (17) ليتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، فيما تجمد رصيد النجمة عند 6 نقاط.
 
ويتساوى مسقط العماني مع الصقر اليمني في رصيد نقطة واحدة بعد أن تعادلا اليوم 2-2 في صنعاء حيث سجل للمضيف فهد راشد (16) وفهمان موسى (54) وللضيوف عزان الموالي (4) وإبراهيم الفزاري  (69).
 
وفي المجموعة الرابعة حقق سون هي من هونغ كونغ فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على ضيفه سيمبيلان الماليزي 2-صفر، فيما تعادل فيكتور المالديفي مع هوب بات الفيتنامي 2-2.
 
وفي المجموعة الخامسة، حقق ماهيندرا يونايتد الهندي فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على ضيفه هابي فالي من هونغ كونغ 3-1، ليتقدم بفارق 3 نقاط عن الجيش السنغافوري الذي فاز على ضيفه نيو رادينت المالديفي 3-1.
 
وفي المجموعة السادسة، تعادل أوسوتسبا التايلندي مع ضيفه موهن باغان الهندي صفر-صفر.
المصدر : الفرنسية