روبينيو: ريال مدريد قادر على الفوز بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2007/4/10 الساعة 19:43 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/4/10 الساعة 19:43 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/22 هـ

روبينيو: ريال مدريد قادر على الفوز بالدوري الإسباني

البرازيلي روبينيو تألق مع ريال مدريد في الفترة الأخيرة (الفرنسية)

استغل النجم البرازيلي روبينيو الصحوة التي انتابت فريقه ريال مدريد مؤخرا، وأكد أنه ما زال قادرا على الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم وحرمان غريمه برشلونة من الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي.
 
وأصبح الريال على بعد نقطتين فقط من برشلونة المتصدر ونقطة واحدة من إشبيلية الوصيف، بعدما تغلب على ضيفه أوساسونا 2-صفر بالمرحلة 29 من البطولة، فيما خسر برشلونة أمام مضيفه سرقسطة وتعادل إشبيلية مع ضيفه ريسينغ سانتاندر.
   
وقال روبينيو إن ريال مدريد يتقدم رويدا رويدا من القمة "وبعد كل مباراة يشعر اللاعبون بأنهم يستطيعون انتزاع اللقب" مؤكدا أنه إذا استمر الفريق على حماسه الحالي وأدائه الجيد فسيفوز بالبطولة لا محالة.
 
وكانت صحوة ريال مدريد بدأت بتعادله على ملعب غريمه برشلونة 3-3 في مباراة قدم فيها أداء رائعا الشهر الماضي، ثم واصل تحسنه ونتائجه الجيدة حيث فاز على جيمناستيك وسيلتا فيغو ثم أوساسونا مستفيدا في الوقت نفسه من تعثر برشلونة وإشبيلية.
 
يُذكر أن روبينيو أحد الأسباب الرئيسية وراء تلك الصحوة حيث سجل ثلاثة أهداف في آخر ثلاث مباريات للريال الذي لم يفز بأي بطولة رئيسية منذ حصوله على لقب الدوري الإسباني عام 2003.
المصدر : رويترز