الاتحاد الأردني ينفي وجود اتصالات مع باكيتا
آخر تحديث: 2007/3/27 الساعة 01:11 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/3/27 الساعة 01:11 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/9 هـ

الاتحاد الأردني ينفي وجود اتصالات مع باكيتا

 البرازيلي كارلوس باكيتا يغادر الملعب بعد خروج السعودية من خليجي 18 على يد الإمارات الشهر قبل الماضي (الجزيرة نت)

نفى مسؤول بالاتحاد الأردني لكرة القدم وجود اتصالات مع البرازيلي كارلوس باكيتا -الذي أقيل مؤخرا من تدريب المنتخب السعودي- كي يتولى الإشراف على منتخب الأردن خلفا للمصري محمود الجوهري، الذي قرر الاتحاد تعيينه مخططا عاما للمنتخبات الوطنية في الأردن.
 
وأكد أمين سر الاتحاد فادي زريقات أنه لا توجد أي اتصالات مع المدرب سواء بشكل مباشر أو حتى من خلال وسطاء نافيا بذلك ما ذكرته صحيفة الرأي الأردنية السبت الماضي من أن باكيتا هو أحد أقوى المرشحين لتولي مهمة تدريب المنتخب الأردني.
 
وكان باكيتا أقيل من تدريب المنتخب السعودي في منتصف مارس/آذار الجاري بعد نحو ستة أسابيع من خروج المنتخب السعودي من نصف نهائي كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم أمام الإمارات التي واصلت مسيرتها حتى الفوز بالكاس على حساب عمان في المباراة النهائية.

وبرر نائب رئيس الاتحاد السعودي نواف بن فيصل إقالة باكيتا بأنه "لم يأخذ بالملاحظات  الهامة التي رصدت بعد مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2006 في ألمانيا وكأس الخليج الأخيرة".
 
واتفق الاتحاد السعودي مع مدرب برازيلي آخر هو هيليو سيزار بينتو ليخلف باكيتا الذي كان تولى مهمته في ديسمبر/كانون الأول 2005 بموجب عقد يستمر عامين خلفا للأرجنتيني غابرييل كالديرون.
المصدر : وكالات