تشلسي ومانشستر يونايتد لنصف نهائي كأس إنجلترا
آخر تحديث: 2007/3/21 الساعة 01:58 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/3/21 الساعة 01:58 (مكة المكرمة) الموافق 1428/3/3 هـ

تشلسي ومانشستر يونايتد لنصف نهائي كأس إنجلترا

قائد تشلسي جون تيري (يمين) والمهاجم ديدييه دروغبا
يحتفلان بالفوز على توتنهام (الفرنسية)

نجح تشلسي بطل الدوري في الموسم الماضي ومانشستر يونايتد متصدر ترتيب البطولة حاليا في بلوغ الدور نصف النهائي لكأس إنجلترا لكرة القدم بعدما تخطيا منافسيهما توتنهام وميدلسبره على التوالي في مباراتين معادتين من ربع نهائي المسابقة.
 
فقد فاز تشلسي على مضيفه توتنهام 2-1 بعدما تعادلا 3-3 على ملعب تشلسي الأسبوع قبل الماضي، بينما فاز مانشستر يونايتد على ضيفه ميدلسبره 1-صفر بعدما تعادلا في المباراة الأولى 2-2.
 
في المباراة الأولى على ملعب "وايت هارت لاين" انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي، ثم افتتح المهاجم الأوكراني أندري شفتشنكو التسجيل لتشلسي بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن يضيف زميله شون رايت فيليبس الهدف الثاني في الدقيقة 61.
 
وسعى توتنهام إلى تعديل النتيجة لكنه لم يتمكن إلا من تسجيل هدف واحد عبر الإيرلندي روبي كين من ركلة جزاء في الدقيقة 76.
 
وعقب نهاية المباراة نزل مشجع غاضب إلى أرض الملعب وحاول توجيه لكمة إلى لاعب تشلسي فرانك لامبارد قبل أن يتدخل رجال الأمن للسيطرة عليه، فيما أعلن الاتحاد الإنجليزي أنه سيحقق في الحادث وسيتصل بتوتنهام للوقوف على إجراءات الأمن والسلامة التي اتبعت في المباراة.
 
وعلى ملعب أولدترافورد التابع لمانشستر يونايتد انتظر الفريق المضيف إلى الدقيقة 76 ليحسم النتيجة من ركلة جزاء تسبب بها جوناثان وودغيت المعار من ريال مدريد الإسباني وتصدى لها بنجاح البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي نصف النهائي منتصف الشهر المقبل، يلعب مانشستر يونايتد مع واتفورد، وتشلسي مع بلاكبيرن.
المصدر : وكالات