الكويت (بالأبيض) انتزع التعادل من مضيفه الهلال السعودي في الجولة السابقة (الفرنسية)

تجرى الأربعاء 13 مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم والذي يضم سبع مجموعات.

ففي المجموعة الأولى يسعى الوحدة الإماراتي لتحقيق فوز ثان على حساب ضيفه العربي الكويتي، في حين يسعى الريان القطري للفوز على الزوراء العراقي لتعويض خسارته المفاجئة بالجولة الأولى أمام ضيفه الوحدة.
 
وفي المجموعة الثانية يلتقي الكويت الكويتي مع باختاكور الأوزبكي بعدما نجح في خطف تعادل ثمين من ملعب مضيفه الهلال السعودي في الجولة السابقة.
 
وفي المجموعة الثالثة يلعب نيفتشي الأوزبكي مع الكرامة السوري الفائز على السد القطري في الجولة الأولى، فيما يسعى السد من جانبه للتعويض على حساب النجف العراقي.
 
وفي المجموعة الرابعة يلتقي الاتحاد السوري مع العين الإماراتي، وكلاهما خسر في الجولة الأولى، في حين يتواجه الفائزان الشباب السعودي وفولاذ الإيراني على قمة المجموعة.
 
وفي المجموعة الخامسة يلعب بيرسيك كيديري الإندونيسي مع شنغهاي شينهوا الصيني وسيدني الأسترالي مع أوراوا ريد دياموندز الياباني، بينما تشهد المجموعة السادسة لقاءي كاوازاكي فرونتال الياباني مع جامعة بانكوك التايلندي وتشونام دراغونز الكوري الجنوبي مع أريما مالانغ الإندونيسي.
 
وفي المجموعة السابعة يلتقي دونغ تام لونغ الفيتنامي مع أديلايد يونايتد الأسترالي وتشاندونغ ليونينغ الصيني مع سيونغنام الكوري الجنوبي.

المصدر : وكالات