الاستعداد للزواج يبعد كليسترز عن بطولة فرنسا
آخر تحديث: 2007/3/18 الساعة 21:08 (مكة المكرمة) الموافق 1428/2/29 هـ
اغلاق
خبر عاجل :ترمب: استراتيجيتنا تقوم على أساس حفظ السلام من خلال تعزيز قوتنا العسكرية
آخر تحديث: 2007/3/18 الساعة 21:08 (مكة المكرمة) الموافق 1428/2/29 هـ

الاستعداد للزواج يبعد كليسترز عن بطولة فرنسا

كليسترز في ظهورها الأخير بملاعب التنس البلجيكية الشهر الماضي (رويترز)
قالت لاعبة التنس البلجيكية كيم كليسترز المصنفة أولى على العالم سابقا إنها لن تشارك في بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" ثاني البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي بسبب انشغالها للإعداد لزواجها المقرر في يوليو/تموز المقبل.
 
وستتزوج كليسترز التي وصلت لنهائي رولان غاروس مرتين سابقتين من لاعب كرة السلة الأميركي برايان لينش المحترف في دوري كرة السلة البلجيكي.
 
وتحتل كليسترز حاليا المركز الخامس في التصنيف العالمي للمحترفات رغم أنها لم تشارك بأي بطولة منذ مشاركتها في بطولة أنتويرب البلجيكية في منتصف فبراير/شباط الماضي، علما بأنها ستعود للمشاركة في البطولات من خلال بطولة ميامي الأميركية التي تنطلق فعالياتها الاثنين المقبل.
 
وكانت كليسترز (23 عاما) أعلنت قبل أكثر من عام أن عام 2007 سيكون الموسم الأخير في مسيرتها الاحترافية مع التنس، علما بأنها بدأت تنشغل أكثر فأكثر في الاستعداد للزواج حيث قالت إنها ستسافر في وقت بطولة فرنسا إلى الولايات المتحدة للإعداد لحفل الزفاف الذي سيقام في بلجيكا يوم 14 يوليو/تموز المقبل.
 
واختصرت النجمة البلجيكية قائمة مشاركاتها في الموسم الحالي للحفاظ على سلامتها من أجل المشاركة في بطولة إنجلترا المفتوحة "ويمبلدون" ثالث البطولات الأربع الكبرى، مشيرة إلى أنها لم تحدد بعد موقفها من المشاركة في بطولة أميركا المفتوحة آخر هذه البطولات والمقررة في أواخر أغسطس/آب المقبل.
 
جدير بالذكر أن كليسترز فازت بألقاب 34 بطولة للفردي خلال مسيرتها مع التنس، وكان من بينها لقب بطولة أميركا المفتوحة "فلاشينغ ميدوز" عام 2005.
المصدر : الألمانية