أريين روبن يحتفل بتسجيل هدف لفريقه تشلسي (رويترز)

ذكرت صحيفة "ذي صن" الإنجليزية أن فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم يجهز عرضا بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني (نحو 31 مليون دولار) لضم الجناح الأيسر الهولندي أريين روبن من تشلسي، مستغلا عدم اقتناع اللاعب بالدور المنوط به حاليا مع الفريق اللندني، وخصوصا أنه جلس فترة لا بأس بها خلال الموسم الحالي على مقاعد البدلاء.

يذكر أن روبن قد جاهر الأسبوع الماضي بعدم رضاه عن قرارات مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يصر على الاستعانة به غالبية الأحيان في الشوط الثاني بالنظر إلى الإستراتيجية التي يعتمدها وطريقة لعب المجموعة في خط الوسط.

وقالت الصحيفة إن برشلونة جاهز لتقديم عرضه، وخصوصا بعد تمسك مانشستر يونايتد الإنجليزي بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يريده الفريق الكاتالوني، وقول روبن إن الدوري الإسباني سيكون وجهته المقبلة لأنه يتناسب مع أسلوب لعبه السريع.

ويعد روبن ثاني لاعب من تشلسي يرتبط بانتقال محتمل لبرشلونة بعد زميله لاعب الوسط الإنجليزي فرانك لامبارد الذي يستبعد استغناء الفريق اللندني عنه، ما دفع برشلونة إلى بدء مفاوضات مع قائدي فالنسيا دافيد ألبيلدا وفيردر بريمن الألماني تورستن فرينغز، وذلك لحاجته الماسة إلى لاعب يشغل مركز الوسط المدافع.

المصدر : وكالات