مهاجم الغرافة يوسف محمود (يمين) ومدافع العربي معاذ يوسف في مباراة سابقة للفريقين هذا الموسم (رويترز)
 
انتزع العربي تعادلا ثمينا مع مضيفه الغرافة 2-2، بينما فاز أم صلال على نادي قطر وصيف بطل الموسم الماضي 1-صفر مساء السبت ضمن المرحلة 23 للدوري القطري لكرة القدم.

ويدين العربي بالفضل في إدراك التعادل للاعبه الأرجنتيني ليوناردو بيسكو ليتشي الذي سجل هدف التعادل الثاني للفريق في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
 
وكان الغرافة قد تقدم عن طريق مهاجمه العراقي يونس محمود (55)، وأدرك بيسكو ليتشي التعادل الأول بعد دقيقتين (57)، ثم تقدم الغرافة مجددا بواسطة أنس مبارك (63)، قبل أن يعاود بيسكو ليتشي التسجيل مجددا منقذا فريقه من الخسارة.
 
وجاءت المباراة قوية ومثيرة وعمرت بالفرص الضائعة فضلا عن الأهداف الأربعة التي تقاسمها الفريقان ليرفع الغرافة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني والعربي إلى 28 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الأخرى حسم أم صلال مواجهته مع قطر مبكرا بفضل هدف للمهاجم البحريني حسين علي في الدقيقة 10 ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الخاسر عند 25 نقطة في المركز التاسع قبل الأخير وأصبح مهددا بالهبوط إلى الدرجة الثانية.
 
وكانت المرحلة قد انطلقت مساء الجمعة حيث فاز الخور على الأهلي 3-1، وتختتم مساء اليوم بلقاءي الريان مع الشمال، والوكرة مع السد الذي ضمن الاحتفاظ بلقب البطولة قبل خمس مراحل من نهايتها.

المصدر : وكالات