برشلونة يستضيف الريال وكابيلو يتمسك بمنصبه
آخر تحديث: 2007/3/10 الساعة 19:38 (مكة المكرمة) الموافق 1428/2/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/3/10 الساعة 19:38 (مكة المكرمة) الموافق 1428/2/21 هـ

برشلونة يستضيف الريال وكابيلو يتمسك بمنصبه

الهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة يستعد لبدء مؤتمر صحفي بشأن لقاء القمة (الفرنسية)

تتطلع أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية إلى مدينة برشلونة في وقت متأخر من مساء اليوم حيث تقام مباراة القمة التقليدية للكرة الإسبانية التي تجمع برشلونة مع ضيفه وغريمه اللدود ريال مدريد ضمن المرحلة 26 لمسابقة الدوري المحلي.
 
وتأتي القمة هذه المرة بينما يشترك طرفاها في ظروفهما الصعبة حيث توقفت مسيرتهما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عند الدور الثاني فخرج برشلونة على يد ليفربول الإنجليزي الثلاثاء الماضي ثم خرج ريال مدريد على يد بايرن ميونيخ الألماني في اليوم التالي.
 
ولا يختلف الأمر كثيرا على الصعيد المحلي، حيث خسر برشلونة حامل اللقب في الأسبوع الماضي أمام مضيفه إشبيلية 1-2 ليخسر موقعه في الصدارة، بينما واصل الريال نتائجه المتواضعة على ملعبه واكتفى بالتعادل مع ضيفه خيتافي 1-1.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية المتصدر، فيما يحتل ريال مدريد المركز الرابع بفارق ست نقاط خلف المتصدر، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لمصلحة ريال مدريد 3-2.
 
لم يعد أمام فابيو كابيلو إلا بطولة الدوري الإسباني (رويترز)
غياب النجوم

وسيفتقد برشلونة الذي يقوده الهولندي فرانك رايكارد نجميه الفرنسي لودوفيك جيولي والإيطالي جانلوكا زامبروتا بسبب الإيقاف وسط تكهنات باحتمال غياب البرازيلي رونالدينيو بسبب شعوره بآلام في فخذه الأيمن حالت دون خوضه التدريب أول من أمس الخميس.
 
في المقابل فإن ريال مدريد الذي يقوده الإيطالي فابيو كابيلو سيفتقد أربعة لاعبين بسبب الإصابة هم خوسيه أنطونيو رييس والبرازيلي روبرتو كارلوس والإيطالي فابيو كانافارو والإنجليزي ديفد بيكهام.
 
ورغم اعترافه بمعاناة فريقه فإن كابيلو قال إنه ولاعبيه يحدوهم الأمل في الفوز باللقب المحلي، مؤكدا في الوقت نفسه أنه باق في منصبه ولن يتقدم باستقالته أيا كانت نتيجة مباراة الليلة.
 
وبدا كابيلو ممتعضا من تكرار الحديث عن احتمال تركه منصبه وقال إنه تلقى أسئلة بهذا الشأن نحو خمسين مرة وكانت إجابته في كل مرة هي أن الأمر يعتمد على قرار رئيس النادي رامون كالديرون.
المصدر : الفرنسية