هيتسفيلد جاء لإنقاذ بايرن ميونيخ لكنه سقط في مهمته الأولى (الفرنسية)

سقط المدرب الشهير أوتمار هيتسفليد في أول اختبار له مع فريقه الجديد-القديم بايرن ميونيخ حامل اللقب بخسارة الأخير أمام مضيفه نورمبرغ صفر-3 مساء الجمعة في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
 
في المقابل واصل نورمبرغ عروضه الجيدة بقيادة مدربه هانز ماير وسجل ثلاثة أهدافا تناوب عليها الروسي إيفان ساينكو (13)، وماركوس شروث (72) وروبرت فيتيك (86).
 
وهذه هي الضربة الثالثة التي يتلقاها بايرن ميونيخ خلال عام 2007، بعدما خسر أمام مضيفه بروسيا دورتموند 2-3 السبت الماضي، وسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه بوخوم الثلاثاء الماضي كما أنه جرد من لقب مسابقة الكأس أيضا.
 
وكان هيتسفيلد قد تسلم مهام تدريب بايرن ميونيخ قبل 36 ساعة فقط، خلفا لفيليكس ماغاث الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج المتذبذبة للفريق في الآونة الأخيرة والتي جعلته يتأخر بفارق 8 نقاط عن ثنائي الصدارة فيردر بريمن وشالكه اللذين يتواجهان الأحد في مباراة القمة.
 
وسبق لهيتسفيلد أن درب الفريق البافاري بين عامي 1998 و2004 وقاده إلى اللقب أعوام 1999 و2000 و2001 و2003 إضافة إلى دوري أبطال أوروبا عام 2001، لكن هذه البداية السيئة لا تبشر بقدرته على انتشال بايرن ميونيخ من كبوته الحالية حيث لحقت بالفريق الخسارة السادسة وتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الرابع الذي لا يؤهله للمشاركة في مسابقة دوري  الأبطال الموسم المقبل.

المصدر : وكالات