فاز أهلي جدة السعودي على ضيفه أهلي برج بوعريريج الجزائري 2-1 مساء الثلاثاء ضمن المجموعة الأولى لربع نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم، بينما فاز النصر السعودي على ضيفه الفيصلي الأردني 3-1 ضمن المجموعة الثانية.
 
في المباراة الأولى تقدم الأهلي عبر مهاجمه مالك معاذ (24) ثم تعادل الفريق الجزائري بواسطة مموش كمال (49)، لكن الكلمة الأخيرة كانت للفريق السعودي عبر مدافعه التونسي خالد بدرة (68 من ركلة جزاء).
 
ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط من أربع مباريات مقابل خمسة لأهلي البرج، فيما تكتمل منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخميس بلقاء الزمالك المصري مع ضيفه القادسية الكويتي ولكل منهما أربع نقاط.

وفي المباراة الأخرى تقدم النصر مبكرا عبر لاعبه محمد الشهراني (3) ثم عزز بهدف ثانٍ لسعد الحارثي (18)، لينتهي الشوط الأول بتقدم مريح للفريق السعودي.

وظلت النتيجة على حالها حتى الدقائق الثماني الأخيرة حيث سجل الفيصلي هدفا عبر نجمه عبد الهادي المحارمة (82)، لكن النصر سرعان ما أعاد الفارق إلى سابق عهده بهدف لضياء الهارون (83 من ركلة جزاء).

سطيف يهزم الكويت
وفي المجموعة الثانية أيضا حقق وفاق سطيف الجزائري فوزا غاليا على مضيفه الكويت الكويتي بهدف نظيف سجله عادل معيزة في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

وأجهضت الهزيمة آمال الكويت في بلوغ الدور نصف النهائي حيث تجمد رصيده عند نقطة واحدة بينما رفع وفاق سطيف رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني للمجموعة.

المصدر : الفرنسية