رانييري في مهمة صعبة لإنقاذ بارما
آخر تحديث: 2007/2/14 الساعة 00:04 (مكة المكرمة) الموافق 1428/1/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/2/14 الساعة 00:04 (مكة المكرمة) الموافق 1428/1/27 هـ

رانييري في مهمة صعبة لإنقاذ بارما

رئيس نادي بارما توماس غيرادي يرحب بالمدرب كلاوديو رانييري (الأوروبية)

أعلن نادي بارما الذي يحتل مركزا متأخرا في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم أنه عين كلاوديو رانييري مدربا لفريقه خلفا لستيفانو بيولي الذي أقيل من منصبه الاثنين.
 
وجاءت خسارة بارما أمام مضيفه روما بثلاثية نظيفة الأحد الماضي ضمن المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة لتطيح بالمدرب بيولي (46 عاما) بعدما تجمد رصيد الفريق عند 15 نقطة يحتل بها المركز 19 في القائمة التي تضم عشرين فريقا، علما بأنه لم يحقق الفوز إلا في ثلاث مباريات كما يمتلك أسوأ خط دفاع في المسابقة حيث دخل مرماه 39 هدفا.
 
وبات بيولي سابع مدرب تتم إقالته في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي بعد مدربي تورينو وكييفو فيرونا وأسكولي وكالياري وأودينيزي وميسينا في أوقات سابقة من الموسم.
 
وسيبدأ رانييري (56 عاما) مهمته الصعبة مع بارما بقيادته في مباراته خارج أرضه أمام براغا البرتغالي في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخميس المقبل.

جدير بالذكر أن رانييري سبق له تدريب ثلاثة أندية إيطالية هي كالياري ونابولي وفيورنتينا ثم تحول إلى خارج البلاد طوال السنوات العشر الأخيرة، حيث تولى تدريب فالنسيا الإسباني مرتين إضافة إلى أتليتيكو مدريد الإسباني وتشلسي الإنجليزي.
المصدر : وكالات