حل اتحاد الكرة الكويتي بعد الإخفاق الخليجي
آخر تحديث: 2007/2/12 الساعة 00:33 (مكة المكرمة) الموافق 1428/1/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/2/12 الساعة 00:33 (مكة المكرمة) الموافق 1428/1/25 هـ

حل اتحاد الكرة الكويتي بعد الإخفاق الخليجي

الكويتي أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي في محاولة لم تثمر لشد أزر لاعبي الكويت في منافسات خليجي 18 (الجزيرة نت)

قررت السلطات الرياضية الكويتية حل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم وتعيين لجنة رباعية مؤقتة تتولى إدارة أعماله على أن ينتخب مجلس جديد خلال 30 يوما يتولى إكمال المدة المتبقية في عمر المجلس المنحل.
 
يأتي ذلك بعد نحو أسبوعين من إخفاق منتخب الكويت صاحب التاريخ الخليجي الناصع في تقديم أداء أو نتائج مقنعة في كأس الخليج الـ18 التي استضافتها العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 17 إلى 30 يناير/ كانون الثاني الماضي وفازت بكأسها.
 
وصدر القرار اليوم الأحد عن رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فؤاد الفلاح الذي كلف جواد مقصيد برئاسة اللجنة المؤقتة التي تضم أيضا عبد الحميد محمد أمينا للسر ووائل سليمان أمينا للصندوق وعياد سالم.
 
وأكد الفلاح أهمية المرحلة المقبلة للرياضة الكويتية عامة وكرة القدم خاصة، معربا عن أمنياته بأن "تتجاوز الحركة الرياضية الكويتية هذه المرحلة وأن تتغلب على ما  تمر به".
 
وكان ثمانية من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم قدموا استقالتهم بعد خروج منتخب الكويت من الدور الأول لخليجي 18 بعدما حصد نقطة واحدة من التعادل مع اليمن فيما خسر أمام عمان ثم أمام الإمارات المضيفة.
المصدر : وكالات