ريال مدريد يفلت من كمين أتلتيك بلباو بهدف نيستلروي
آخر تحديث: 2007/12/9 الساعة 04:13 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/12/9 الساعة 04:13 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/30 هـ

ريال مدريد يفلت من كمين أتلتيك بلباو بهدف نيستلروي

ريال مدريد وسع الفارق بين أقرب منافسيه إلى سبع نقاط (الفرنسية)

بهدف المهاجم الدولي الهولندي رود فان نيستلروي, أفلت ريال مدريد من كمين مضيفه أتلتيك بلباو وحقق عليه فوزا ثمينا 1-صفر مساء أمس السبت في إطار مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بهذه النتيجة نجح ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة في توسيع الفارق الذي يفصله عن كل من فياريال وبرشلونة أقرب منافسيه على الصدارة إلى سبع نقاط انتظارا لمباراتي فياريال مع ريال بيتيس وبرشلونة مع ديبورتيفو لاكورونا مساء اليوم الأحد بنفس المرحلة.

وسيطر ريال مدريد على مجريات اللعب في المباراة وسنحت له العديد من الفرص كانت كفيلة بخروجه فائزا بعدد وافر من الأهداف ولكنه فشل في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وبدعوى التسلل ألغى الحكم هدفا سجله لريال مدريد في الشوط الأول مدافعه البرازيلي بيبي بيد, فيما جاء هدف نيستلروي إثر مجهود فردي توغل على أثره داخل المنطقة وسدد كرة قوية لم تترك أي حظ لحارس مرمى أصحاب الأرض دانيال أرانزوبيا.

وقد شهدت المباراة احتكاكات وتدخلات قوية من كلا الفريقين ما اضطر الحكم إلى إخراج البطاقة الصفراء أربع مرات ثلاثا منها للاعبي أتلتيك بلباو.

كما عبرت جماهير أصحاب الأرض عن غضبها بإلقاء المقذوفات والزجاجات الفارغة وسكينا صغيرا, حيث تعرض  حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس لإصابة بإحدى المقذوفات دون خطورة.

نتائج فالنسيا هذا الموسم أوقفته عند المركز السادس (الفرنسية-أرشيف) 
تعادل سلبي

وفي مباراة أخرى جرت في وقت سابق أمس اكتفى فالنسيا بالتعادل السلبي مع مضيفه أوساسونا في افتتاح المرحلة بعد مباراة متوسطة المستوى من الفريقين لم تشهد خطورة كبيرة على المرميين.

ويقبع فالنسيا بهذا التعادل في موقعه بالمركز السادس حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة بفارق عشر نقاط خلف ريال مدريد بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة.

وربما يفقد فالنسيا المركز السادس في جدول المسابقة لصالح ريسينغ سانتاندر إذا نجح الأخير في تحقيق الفوز على ريال مايوركا اليوم الأحد بمباريات نفس المرحلة.

ترتيب فرق الصدارة:
   1- ريال مدريد     35 نقطة من 15 مباراة
   2- برشلونة        28         من 14
   3- فياريال        28          من 14
   4- أتلتيكو مدريد  27          من 14
   5- إسبانيول       26         من 14
المصدر : وكالات