أراغونيس يفكر في بويان ويراوغ راؤول
آخر تحديث: 2007/12/4 الساعة 23:07 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/12/4 الساعة 23:07 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/25 هـ

أراغونيس يفكر في بويان ويراوغ راؤول

راؤول وبويان يتألقان مع فريقيهما ريال مدريد وبرشلونة (الجزيرة نت)

قال مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم لويس أراغونيس إنه لا يستبعد ضم مهاجم برشلونة الشاب بويان كركيتش، وذلك بعد يوم من فتحه الباب ضيقا أمام عودة محتملة لمهاجم ريال مدريد المخضرم راؤول غونزاليس.
 
وفي حديث نشرته صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية اليوم الثلاثاء قال أراغونيس إن بويان البالغ من العمر 17 عاما فقط قد يسجل بدايته مع المنتخب الأول في وقت أقرب من المتوقع مؤكدا أنه يملك جميع الإمكانات التي تؤهله لأن يصبح لاعبا كبيرا.
 
وبويان الصربي الأصل لعب دورا كبيرا في إحراز منتخب إسبانيا للناشئين كأس أمم أوروبا للناشئين دون 17 عاما، قبل أن يبدأ في لعب دور أساسي وفعال ضمن تشكيلة فريقه برشلونة خلال الموسم الحالي.
 
وكان المدرب أراغونيس فتح الباب أمس الاثنين أمام عودة محتملة للنجم راؤول إلى صفوف المنتخب بعد طول عناد وقال إن اللاعب قد يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا المقبلة 2008، لكنه سرعان ما قرن ذلك بأن يكون "في حالة جيدة".

تعهد وتذكير
وتعهد أراغونيس بأن يكون عادلا تجاه مهاجم ريال مدريد الذي ابتعد عن المنتخب منذ كأس العالم الماضية 2006، لكنه حرص في الوقت نفسه على التذكير بأن راؤول ليس وحده المتألق، مشيرا إلى وجود فرناندو توريس مهاجم ليفربول الإنجليزي ودافيد فيا مهاجم فالنسيا فضلا عن راؤول تامودو نجم إسبانيول.
 
ويقدم راؤول (44 هدفا في 102 مباراة دولية) موسما مميزا مع فريقه ريال مدريد وهو ساهم بشكل أساسي في فوز الفريق الملكي بلقب الدوري المحلي الموسم الماضي  وتصدره لترتيب الدوري الموسم الحالي بتسجيله ثمانية أهداف، ليكون في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرازيلي لويس فابيانو (إشبيلية).
 
ولم يكتف أراغونيس باستبعاد راؤول الذي يحظى بشعبية كبيرة في إسبانيا وإنما تهجم عليه الشهر الماضي في تصريحات صحفية قال فيها إن نجم ريال مدريد لم يحقق أي إنجاز عندما كان يلعب مع المنتخب.
 
يذكر أن أراغونيس كان قد تعهد قبل نحو شهرين بمقاطعة وسائل الإعلام ردا على انتقاداتها له، لكنه عاد ونقض تعهده بعدما قاد المنتخب الإسباني للتأهل إلى النهائيات القارية.
المصدر : وكالات