الزمالك يرفض عرضا مغريا لبيع عمرو زكي
آخر تحديث: 2007/12/29 الساعة 15:19 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/12/29 الساعة 15:19 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/20 هـ

الزمالك يرفض عرضا مغريا لبيع عمرو زكي

عمرو زكي يحتفل بتسجيل هدف لمنتخب مصر في كاس أفريقيا الأخيرة (الاوروبية-ارشيف)

أكد نادي الزمالك المصري مجددا تمسكه بنجم هجومه الدولي عمرو زكي ورفض عرضا مغريا من نادي ويغان الإنجليزي لضم اللاعب مقابل مبلغ قياسي في تاريخ النادي يبلغ 4.1 ملايين جنيه إسترليني أي ما يعادل 45 مليون جنيه مصري.
 
ورفض زكي التعليق على قرار ناديه برفض العرض، مؤكدا أنه يريد التزام الصمت والتفرغ للمنتخب في الفترة القادمة حتى لا يتشتت ذهنة، خاصة أنه حصل على وعد من رئيس النادي ممدوح عباس بالسماح له بالاحتراف إذا كان العرض مناسبا.
 
وكان عمرو زكي أنهى رحلة احترافه في لوكوموتيف موسكو الروسي وتعاقد مع الزمالك حتى 2009 مقابل 1.75 مليون يورو.
 
وسجل زكي العديد من الأهداف للزمالك هذا الموسم، علما بأنه تعرض للإيقاف مؤخرا بسبب تصريحات اعتبرها حماسا وغيرة على ناديه الذي يمر بفترة من التراجع، ورأى فيها مسؤولو الزمالك تجاوزا من اللاعب الذي ألمح إلى أن بعض زملائه لا يستحقون الانضمام لناد كبير مثل الزمالك.
 
مجاهد فى قبرص
من جهة أخرى، وقع مدافع الزمالك السابق أمير عزمي مجاهد عقدا مع  نادي أنورثوسيس متصدر ترتيب الدوري القبرصي لكرة القدم وبطل الموسم الماضي.
 
ومثلت هذه الخطوة مفاجأة لجماهير الزمالك حيث كان اللاعب يتدرب في صفوف فريقه السابق في الأسابيع الماضية بعد إنهاء تعاقده مع الشباب السعودي، لكن إدارة الزمالك ومدربه الهولندي رود كرول كان لهما رأي آخر واختارا عدم ضم اللاعب الشاب.
 
يذكر أن مجاهد الذي تألق في فريق الشباب بالزمالك بدأ رحلته الاحترافية مبكرا حيث لعب لفترة في صفوف باوك سالونيكا اليوناني ثم انتقل إلى السعودية قبل أن يعود إلى أوروبا من جديد.
 
شروط التوأم
وعلى صعيد محاولات الزمالك الرامية لاستعادة الاستقرار بعد تراجع الفريق إلى المركز الرابع بالدوري المصري لكرة القدم، قال النجم الدولي السابق حسام حسن الذي لعب للزمالك ومن قبله غريمه التقليدي الأهلي إنه تلقى عرضا لتولي منصب مدير الكرة بالنادي.
 
وأوضح حسام أنه اشترط لقبول المنصب أن تكون له أيضا صلاحيات فنية فضلا عن ضم توأمه إبراهيم حسن للجهاز الفني للفريق.
المصدر : الفرنسية