قرعة سهلة لبايرن ميونيخ بكأس الاتحاد الأوروبي
آخر تحديث: 2007/12/22 الساعة 02:34 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/12/22 الساعة 02:34 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/12 هـ

قرعة سهلة لبايرن ميونيخ بكأس الاتحاد الأوروبي

جانب من نتيجة قرعة الدور الثالث لكأس الاتحاد الأوروبي (الفرنسية)

تعاطفت قرعة الدور الثالث لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع بايرن ميونيخ الألماني ووضعته في مواجهة سهلة مع أبردين الأسكتلندي، فيما يخوض بولتون الإنجليزي مواجهة صعبة مع أتليتيكو مدريد الإسباني ويلعب مرسيليا الفرنسي مع سباراتاك موسكو الروسي.
 
ويشهد الدور الثالث منافستين تجمع كل منهما بين فريق ألماني وآخر برتغالي حيث يلتقي فيردر بريمن الألماني مع سبورتنغ براغا، ونورنبرغ الألماني مع بنفيكا الحائز على لقب بطل أوروبا مرتين.
 
وبالنسبة للفريقين الألمانيين الآخرين في هذا الدور فسيلتقي باير ليفركوزن مع غلطه سراي التركي وهامبورغ مع زيوريخ السويسري.
 
كما أسفرت القرعة التي أجريت الجمعة بمدينة نيون السويسرية عن لقاء أيك أثينا اليوناني مع خيتافي الإسباني وسان بطرسبرغ الروسي مع فياريال الإسباني وأندرلخت البلجيكي مع بوردو الفرنسي وبران بيرغن النرويجي مع إيفرتون الإنجليزي.
 
وفي بقية المباريات يلعب أيندهوفن الهولندي مع هلسينغبورغ السويدي وسلافيا براغ التشيكي مع توتنهام الإنجليزي وروزنبورغ النرويجي مع فيورنتينا الإيطالي وسبورتنغ لشبونة البرتغالي مع بال السويسري ورينجرز الأسكتلندي  مع باناثينايكوس اليوناني.
 
نظام القرعة
وتم توزيع الفرق اعتمادا على ترتيبها في الدور الثاني (دور المجموعات) بحيث يلعب صاحب المركز الأول مع الثالث، فيما يلعب الثاني مع الفرق التي انضمت إلى المسابقة بعد احتلالها المركز الثالث في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا وهي فرق مرسيليا وروزنبورغ وبريمن ورينجرز وسبورتينغ لشبونة وأيندهوفن وسلافيا براغ وبنفيكا التي رفعت عدد الفرق إلى 32.

وستقام مرحلة الذهاب لهذا الدور يومي 13 و14 فبراير/شباط المقبل، على أن تقام مباريات الذهاب في 21 من الشهر ذاته.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: