الوحدات يهزم الفيصلي بقمة الدوري الأردني
آخر تحديث: 2007/12/22 الساعة 02:20 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/12/22 الساعة 02:20 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/12 هـ

الوحدات يهزم الفيصلي بقمة الدوري الأردني

لاعب الوحدات فيصل سليمان يتخطى أحد لاعبي الفيصلي أثناء مباراة سابقة بين الفريقين (الفرنسية) 

حسم الوحدات لقاء القمة مع الفيصلي وفاز عليه بهدف نظيف مساء الجمعة في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة لدور الذهاب، لينفرد بذلك بالمركز الأول للدوري الأردني لكرة القدم.
 
وجاء هدف الفوز للوحدات عن طريق رأفت علي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 65 من المباراة التي جرت على ملعب عمان الدولي بحضورأكثر من 15 ألف متفرج.
 
وكانت البداية قوية من جانب الفيصلي قابلها تألق لعامر شفيع حارس فريق الوحدات الذي استعاد توازنه مع منتصف الشوط الأول ثم انتظر إلى منتصف الشوط الثاني ليخطف الفوز بعد دقائق من مطالبة لاعبي الفيصلي بركلة جزاء لم يعترف بها حكم المباراة.
 
وعقب المباراة صب مسؤولو الفيصلي جام غضبهم على الحكم وقالوا إنهم سيرفعون الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيما تحدث بعضهم عن اتجاه النادي لتعليق مشاركته بالدوري الأردني.
 
وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده إلى 21 نقطة من ثماني مباريات فقط حيث يملك مباراة مؤجلة أمام الجزيرة سيخوضها الأربعاء المقبل، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند  19 نقطة من تسع مباريات وتراجع بالتالي إلى المركز الثاني.
 
ويبقى على الفيصلي أن يحاول تجاوز تعثره محليا عندما يخوض مواجهة قوية الأربعاء المقبل مع وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب ضمن المجموعة الثانية بالدوري الثاني لدوري أبطال العرب لكرة القدم.
المصدر : الجزيرة + الفرنسية
كلمات مفتاحية: