ليفربول يهزم بولتون وخسارة جديدة لتوتنهام
آخر تحديث: 2007/12/3 الساعة 00:50 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/12/3 الساعة 00:50 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/23 هـ

ليفربول يهزم بولتون وخسارة جديدة لتوتنهام

الإسباني فرناندو توريس أضاف قوة هجومية لفريق ليفربول (الفرنسية-أرشيف)
فاز ليفربول على بولتون 4-صفر مساء الأحد ضمن المرحلة الـ15 ليتقدم مؤقتا إلى المركز الثالث بالدوري الإنجليزي لكرة القدم خلف فريقي أرسنال وتشلسي.
 
وواصل الفريق عروضه المميزة في الفترة الأخيرة وتقدم مبكرا عبر مدافعه الفنلندي سامي هيبيا (17) قبل أن يضيف ثلاثة أهداف عبر الإسباني فرناندو توريس والقائد ستيفن جيرارد والهولندي راين بابل.
 
ورفع ليفربول بهذا الفوز رصيده إلى
30 نقطة بفارق ست نقاط عن أرسنال الذي حقق فوزا ثمينا مساء السبت على مضيفه أستون فيلا بهدفين للفرنسي ماتيو فلاميني والتوغولي إيمانويل أديبايور مقابل هدف لكريغ غاردنر، وبفارق نقطة عن تشلسي الذي فاز على وستهام بهدف نظيف لجو كول.
 
ويحتل مانشستر يونايتد حامل اللقب المركز الرابع برصيد 30 نقطة لكنه يستطيع العودة إلى المركز الثاني إذا فاز على ضيفه فولهام في اختتام المرحلة مساء الاثنين.
 
وفي مباراة أخرى جرت الأحد، حقق المدرب الأسكتلندي أليكس ماكليش بداية جيدة مع فريقه الجديد برمنغهام وقاده للفوز على مضيفه توتنهام 3-2 لتلحق بالأخيرة الخسارة السابعة هذا الموسم.
 
وأسفرت بقية مباريات المرحلة عن فوز بلاكبيرن روفرز على نيوكاسل 3-1، وسندرلاند على دربي كاونتي 1-صفر، وتعادل بورتسموث مع إيفرتون صفر-صفر، وريدينغ مع ميدلسبره 1-1.
المصدر : وكالات