فالنسيا يضحي بنجميه كانيزاريس وألبيلدا لإرضاء كومان
آخر تحديث: 2007/12/20 الساعة 02:51 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/12/20 الساعة 02:51 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/10 هـ

فالنسيا يضحي بنجميه كانيزاريس وألبيلدا لإرضاء كومان

الحارس سانتياغو كانيزاريس أكمل عامه السادس والثلاثين (الفرنسية)

ضحى نادي فالنسيا بحارسه المخضرم سانتياغو كانيزاريس ونجم الوسط دافيد ألبيلدا لإرضاء المدرب الهولندي رونالدو كومان وأملا في تجاوز العروض والنتائج السيئة التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة بالدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وكشف إنريكه لوكاس نائب رئيس فالنسيا عن قرار النادي اليوم الأربعاء وذلك بعد يوم من إعلان المدرب أنه لن يعتمد على هذين اللاعبين حتى نهاية الموسم مرجعا ذلك لتقدمهما في العمر.
 
وحاول لوكاس التخفيف من وطأة القرار المفاجئ، فوصف اللاعبين بأنهما كانا هامين جدا بالنسبة لفالنسيا وسيظلان دائما في تاريخ النادي، لكنه أضاف أن لكل شيء نهاية، مشيرا إلى أن رئيس النادي خوان سولير تأثر باتخاذ هذا القرار الذي وصفه بـ"المرير".
 
ومنذ تعاقده مع فالنسيا قبل شهر ونصف الشهر خلفا للمدرب المقال كويكي سانشيز فلوريس، لم ينجح كومان في إنقاذ الفريق بل إن نتائج الفريق ساءت بشكل أكبر، وبدا أنه بحاجة إلى كبش فداء يحمّله مسؤولية إخفاق الفريق الذي تراجع إلى المركز السابع بعد أن اكتفى بفوز واحد في ثماني مباريات خاضها تحت إشراف المدرب الجديد.
 
يذكر أن كانيزاريس (46 مباراة دولية) الذي احتفل بميلاده الـ38 الثلاثاء، انضم إلى فالنسيا عام 1998 قادما من ريال مدريد، فيما نشأ ألبيلدا (30 عاما و50 مباراة دولية) في صفوف فالنسيا منذ بدايته ولم يلعب لأندية أخرى.
 
من جهة أخرى طلب وكيلا أعمال اللاعبين السماح بإجراء مؤتمر صحفي يوضحان فيه وجهة نظرهما بشأن القرار وهو ما لم يتم البت فيه من جانب إدارة فالنسيا.
المصدر : وكالات