عاد الزمالك للتعثر من جديد وخسر أمام مضيفه بتروجيت بعد فوزين متتاليين، ليتراجع إلى المركز الرابع بالدوري المصري لكرة القدم، خلف الأهلي حامل اللقب ثم طلائع الجيش وبتروجيت.
 
وجاءت خسارة الزمالك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني الذي كان فيه الفريق الأفضل والأكثر إهدارا للفرق قبل أن تتلقى شباكه هدفا إثر تسديدة قوية للاعب الوسط أحمد شعبان.
 
وكان بتروجيت هو الأفضل خلال الشوط الأول للمباراة التي جرت اليوم، وأتيحت له عدة فرص لكن حارس الزمالك محمد عبد المنصف كان في أفضل حالاته واحتفظ بنظافة شباكه في أكثر من مناسبة قبل أن يتلقى هدفا متأخرا لم يكن بإمكانه التصدي له.
 
وتجمد رصيد الزمالك بهذه الخسارة عند 27 نقطة من 15 مباراة ليتراجع إلى المركز الرابع خلف بتروجيت الذي رفع رصيده إلى 29 نقطة.
 
من جانبه استفاد طلائع الجيش من خسارة الزمالك واستعاد المركز الثاني بعدما تغلب على الألومنيوم بهدف نظيف لأنور مسعود ليرفع رصيده إلى ثلاثين نقطة  متأخرا بفارق ست نقاط عن الأهلي الذي حقق فوزا صعبا مساء أمس على إسمنت السويس صاحب المركز الأخير بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة تصدى لها المدافع شادي محمد بنجاح.

فوز الإسماعيلي
وفي بقية مباريات اليوم، تغلب الإسماعيلي على ضيفه المقاولون العرب بهدف سجله سيد معوض في الدقيقة 80،  ليرفع رصيد فريقه إلى 26 نقطة في المركز الخامس، علما بأن المقاولون أهدر ركلة جزاء في الشوط الثاني.
 
كما فاز الترسانة على مضيفه المصرية للاتصالات بهدفين سجلهما حيدر أبو بكر (78) وهاني حسن (90).

يذكر أن الدوري المصري سيتوقف بسبب مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2008 المقررة في غانا خلال الفترة من 20 يناير/كانون الثاني إلى 10 فبراير/شباط المقبلين.

المصدر : وكالات