بوكا جونيورز يهزم النجم الساحلي بنصف نهائي مونديال الأندية
آخر تحديث: 2007/12/13 الساعة 03:13 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/12/13 الساعة 03:13 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/4 هـ

بوكا جونيورز يهزم النجم الساحلي بنصف نهائي مونديال الأندية

النجم لم يستفد من طرد فابيان فارغاس لاعب بوكا جونيورز (الأوروبية)

تأهل بوكا جونيورز الأرجنتيني لنهائي بطولة العالم للأندية في كرة القدم بفوزه على النجم الساحلي التونسي 1-صفر اليوم الأربعاء في  طوكيو بالدور نصف النهائي. 
 
وحسم بوكا بطل كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية اللقاء بفضل هدف للاعبه نيري كاردوزو في الدقيقة 37ليضرب الفريق موعدا بالنهائي مع الفائز من لقاء غد بين ميلان الإيطالي بطل أوروبا وأوراوا رد دايموندز الياباني بطل آسيا.
 
وتأثر النجم الساحلي بطل أفريقيا بإصابة لاعبه النيجيري موري أوغنبيي في الدقيقة التاسعة، لكنه أيضا فشل في استغلال النقص العددي في صفوف منافسه الذي طرد لاعبه فابيان فارغاس في الدقيقة 65 بعد تلقيه الإنذار الثاني.
 
يذكر أن بوكا بدأ مشواره في مونديال الأندية من الدور نصف النهائي حسب برنامج البطولة، في حين كان النجم الساحلي قد فاز في ربع النهائي على باتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف 1-صفر.
 
وستقام المباراة النهائية للبطولة الأحد المقبل، كما يشهد اليوم نفسه لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين النجم والخاسر من ميلان وأوراوا. 
 
من جهة أخرى أعلن مسؤولو ميلان أن نجمهم البرازيلي رونالدو الذي عانى من إصابة أبعدته طويلا لن يشارك في مباراة غد رغم وجوده مع الفريق في اليابان، مرجعا ذلك لشعوره ببعض الآلام.
المصدر : وكالات