واصل اتحاد العاصمة الجزائري تقدمه في الدور ربع النهائي من دوري أبطال العرب لكرة القدم حيث خطف تعادلا ثمينا مع مضيفه طلائع الجيش المصري صفر -صفر ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويكتفي الجيش بنقطة واحدة من مباراتين.
 
وسيكون بإمكان الطليعة السوري القفز إلى صدارة هذه المجموعة الأولى بست نقاط إذا تمكن من تجاوز عقبة مضيفه الوداد البيضاوي المغربي غدا الأربعاء، علما بأنه حقق فوزا غاليا خارج أرضه في الجولة الأولى على حساب طلائع الجيش 2-1. 
 
وفي المباراة التي جرت بالقاهرة مساء الاثنين لم يقدم طلائع الجيش ما يظهر رغبة لاعبيه في تجاوز الخسارة الأولى حيث قدم لاعبوه عرضا متواضعا ولم يشكلوا خطورة كبيرة على مرمى الفريق الجزائري الذي كاد يخطف الفوز قبل دقائق من النهاية عبر قائده بلال الدزيري لكنه أهدر فرصتين سانحتين ليستمر التعادل السلبي حتى النهاية.
 
وكان اتحاد العاصمة قد فاز في الجولة الأولى على الوداد البيضاوي 2-1، وبالتالي بات الأخير مطالبا بتحقيق الفوز على الطليعة غدا من أجل إنعاش آماله في المنافسة على قمة المجموعة.
 
لكن مدرب الطليعة عماد خانكان قال إنه يثق في قدرة فريقه على مواصلة الانتصارات مضيفا أنه "درس جيدا فريق الوداد الذي يمتاز بخطوط  متوازنة لكنه يعاني أيضا من نقاط ضعف".

المصدر : الفرنسية