السد يحسم قمته مع الريان وأم صلال يطيح بالوكرة
آخر تحديث: 2007/12/12 الساعة 01:10 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/12/12 الساعة 01:10 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/3 هـ

السد يحسم قمته مع الريان وأم صلال يطيح بالوكرة

البرازيلي فوماجالي لاعب الريان وخلفه لاعب السد طلال البلوشي (رويترز)

حسم السد مواجهة القمة الجماهيرية مع الريان بثلاثية نظيفة فيما فاز أم صلال على الوكرة بنفس النتيجة مساء الثلاثاء في ختام المرحلة الـ13 من الدوري القطري لكرة القدم. 
 
في المباراة الأولى فشل الريان في استعادة ثقة جماهيره على حساب السد حامل اللقب الذي كان لاعبوه أكثر جدية وتنظيما ولم يجدوا صعوبة في حسم النتيجة خاصة بعدما تقدموا مبكرا جدا بهدف للأكوادوري كارلوس تينوريو بعد عشرين ثانية فقط من بداية المباراة مسجلا أسرع أهداف الموسم.

وفي الشوط الثاني بدأت محاولات الريان على استحياء لمعادلة النتيجة لكن الفريق سرعان ما تلقى ضربة موجعة بطرد لاعبه البرازيلي تياغو للإنذار الثاني (58) فأضاف السد هدفين عبر الأرجنتيني زاراتي (68)، وعلي حسن  عفيف (80).

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 28 نقطة وعزز موقفه في المركز الثاني متأخرا بتسع نقاط عن الغرافة المتصدر، فيما تجمد رصيد الريان عند 14 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع قبل الأخير.
 
وفي المباراة الثانية ثأر أم صلال لخسارته أمام الوكرة بالدور الأول وهزمه بثلاثة أهداف نظيفة تناوب عليها البرازيلي فابيو (29) والعماني إسماعيل العجمي (73) والمغربي عزيز بن عسكر (84).

وعاد أم صلال إلى المربع الذهبي باحتلاله المركز الرابع برصيد 17 نقطة أي بنقطة واحدة خلف نادي قطر، بينما  تلقى الوكرة الخسارة الثالثة على التوالي رغم عزل مدربه الألماني راينر هولمان وإسناد المهمة للعراقي مجبل فرطوس حيث توقف رصيده عند 15 نقطة.
المصدر : وكالات