العراقي يونس محمود مهاجم الغرافة يتخطى المصري وائل جمعة مدافع السيلية (الفرنسية)

احتفظ الغرافة بانفراده بقمة الدوري القطري لكرة القدم بعد فوزه على السيلية اليوم الاثنين بثلاثية نظيفة سجلها العراقي يونس محمود، فيما حقق قطر فوزا ثمينا على العربي 2-صفر وفاز الشمال على الخور 2-1 ضمن المرحلة الـ13 للمسابقة.
 
في المباراة الأولى بدا أن يونس محمود يريد الرد على عدم اختياره أفضل لاعب في آسيا وتمكن من هز شباك السيلية ثلاث مرات في الدقائق 10 و31 و88 ليقود فريقه الغرافة لتحقيق الفوز الثاني عشر هذا الموسم مقابل تعادل واحد ودون أي خسارة.
 
ورفع الغرافة رصيده في الصدارة إلى 37 نقطة، ليوسع الفارق إلى 12 نقطة مع أقرب منافسيه فريق السد الذي يخوض مواجهة قوية مع الريان غدا الثلاثاء، في حين تجمد رصيد السيلية عند 16 نقطة بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي، وبات مهددا بالخروج من المربع الذهبي.
 
وفي المباراة الثانية، واصل قطر انتصاراته وحقق فوزا مهما على العربي بهدفين في الشوط الأول سجلهما الإيراني علي كريمي (29) والعماني عماد الحوسني (44)، ليتقدم الفائز إلى المركز الثالث رافعا رصيده إلى 18 نقطة، فيما توقف رصيد العربي عند 15 نقطة في المركز الخامس.
 
عماد الحوسني يحاول المرور من البحريني سلمان عيسى مدافع العربي (الفرنسية)
وبدا واضحا تأثر العربي بغياب مهاجمه سيد البشير وصانع الألعاب الأرجنتيني بيسكو ليتشي ليلقى الخسارة الثانية على التوالي والرابعة هذا الموسم.  
 
وفي موقعة القاع نجح الشمال في استعادة ذاكرة الانتصارات وحول تأخره بهدف البحريني السيد محمد عدنان (25) إلى فوز بهدفين لللبرازيلي إيفانجو (36) العماني أحمد حديد (77).
 
وبذلك يرفع الشمال رصيده إلى 14 نقطة فيما تجمد رصيد الخاسر عند ثماني نقاط بتلقيه الهزيمة التاسعة هذا الموسم.
 
وتختتم المرحلة الثلاثاء، بلقاء أم صلال مع الوكرة، فضلا عن لقاء السد حامل اللقب مع الريان.

المصدر : الفرنسية