حائط صد مصري يتصدى لضربة من التونسي نور الدين حفيظ (الأوروبية)

فاز المنتخب المصري للكرة الطائرة على نظيره التونسي 3-1 اليوم السبت، ليحقق فوزه الثاني على التوالي في بطولة كأس العالم للعبة المقامة حاليا باليابان.

وتقدم المصريون بعدما فازوا بالشوط الأول من المباراة التي جرت بالعاصمة طوكيو 25-12 لكن التونسيين نجحوا في معادلة النتيجة بفوزهم بالشوط الثاني 25-18.
 
واستعاد منتخب مصر ناصية التفوق ليفوز بالشوطين الثالث والرابع على التوالي 25-21 و25-22 ليحقق انتصاره الثاني بعد الأول على كوريا الجنوبية أمس الجمعة ويحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة فيما تراجعت تونس للمركز الـ11 قبل الأخير برصيد 11 نقطة.
 
وعلى صعيد منافسات القمة احتفظت البرازيل بموقع الصدارة برصيد 19 نقطة حيث حققت تسعة انتصارات مقابل خسارة واحدة، علما بأنها أصبحت أول دولة تضمن التأهل لمسابقة الكرة الطائرة في أولمبياد بكين 2008.
 
وتحتل روسيا المركز الثاني برصيد 18 نقطة، تليها الولايات المتحدة وبلغاريا بنفس رصيد النقاط لكنها تتفوق عليهما بفارق الأشواط.
 
وسيسدل الستار على البطولة غدا الأحد حيث تلعب البرازيل مع اليابان المضيفة، فيما تخوض الولايات المتحدة مواجهة صعبة مع روسيا وتلتقي بلغاريا مع الأرجنتين وكوريا الجنوبية مع بورتو ريكو.
 
أما المنتخبان العربيان مصر وتونس فيلتقي الأول مع نظيره الأسترالي والثاني مع نظيره الإسباني.

المصدر : رويترز