ريكيلمي يحمل قميص بوكا جونيورز وعن يساره نائب رئيس النادي بيدرو بومبيليو (رويترز)

انتقد فرناندو رويغ رئيس نادي فياريال الإسباني لكرة القدم، نجمه الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي وقال إنه كان يرغب في معاملة خاصة، وهو ما أدى إلى تجميده خلال الأشهر الماضية قبل أن تتم الموافقة على انتقاله إلى نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لمدة عامين ونصف.
 
وقال رويغ إن ريكيلمي كان يجب أن يرحل عن فياريال بعدما أصر على الحصول على عطلة أكبر من تلك التي حددها مدرب الفريق العام الماضي، وهو ما تسبب في إعارته لعدة أشهر إلى فريقه القديم بوكا جونيورز حيث قاده للفوز بكأس ليبرتادورس لأبطال أميركا الجنوبية.
 
ورغم عودة ريكيلمي إلى صفوف فياريال بداية الموسم الجاري فإن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني لم يشركه في أي مباراة، رغم أن اللاعب كان يشارك بانتظام مع منتخب بلاده الأرجنتين بل وقاده للفوز في مباراتيه الأوليين بتصفيات كأس العالم.
 
وبعد مفاوضات طويلة وافق فياريال أخيرا على التخلي عن ريكيلمي الذي تعاقد مع بوكا جونيورز لمدة 30 شهرا حيث تردد أن قيمة الصفقة تبلغ تسعة ملايين يورو منها ستة للنادي الإسباني وثلاثة للاعب.
 
على صعيد آخر أفاد الاتحاد الدولي لكرة القدم بأن ريكيلمي لا يمكنه اللعب مع  بوكا جونيورز في بطولة كأس العالم للأندية المقررة باليابان في وقت لاحق من الشهر الجاري، وذلك بسبب انتهاء المهلة المحددة لإعلان قوائم الأندية المشاركة في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

المصدر : وكالات