الأرجنتيني بيسكو ليتشي لاعب العربي ومن خلفه البرازيلي رودريغو لاعب الخور (الفرنسية)

سيطرت نتيجة التعادل على افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم حيث تعادل العربي والخور من دون أهداف مساء الأربعاء فيما تعادل الوكرة مع الشمال 1-1.
 
في المباراة الأولى وضح تأثر العربي بغياب أربعة لاعبين أساسيين هم حارس المرمى رجب حمزة وسيد بشير والعراقي باسم عباس للإصابة، وحامد إسماعيل للإيقاف مباراة واحدة، ثم زادت صعوبة موقفه بإصابة نجم وسطه وليد حمزة قبل لحظات من انطلاق المباراة، ثم إصابة مجتبي جعفر في الدقيقة 11.
 
ودخل الخور المباراة بقيادة المدرب العراقي موفق مجيد الذي تولى المهمة مؤقتا بعد إقالة الفرنسي جان رابي ورفض مواطنه لوزانو بدء مهمته مع الفريق إلا بعد هذه المباراة التي اكتفى بمتابعتها من المدرجات.
 
وهذا هو التعادل الثالث على التوالي للعربي ليفقد ست نقاط، علما بأنه يمتلك حاليا 11 نقطة يحتل بها المركز الرابع مؤقتا.
 
الكرة بين لاعب الوكرة كرار جاسم ولاعب الشمال رونالد ديبور (الفرنسية)
في المقابل فإن هذا التعادل هو الأول للخور بعد 4 هزائم متتالية، وهو يقبع في المركز العاشر الأخير برصيد خمس نقاط.
 
تعادل إيجابي
وفي المباراة الأخرى التي جمعت الوكرة بالشمال تقدم الأول بهدف للاعبه المغربي علي بوصابون في الدقيقة 12 ثم تعادل الشمال بواسطة عبد الله حسن في الدقيقة 45 علما بأن الأخير خاض اللحظات الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عبد الله المنصوري في الدقيقة الأخيرة.
 
ويحتل الشمال المركز الثالث مؤقتا برصيد 11 نقطة مقابل 9 للوكرة في المركز السادس.
 
وتختتم المرحلة مساء غد الخميس بلقاء قمة يجمع السد حامل اللقب مع الغرافة متصدر الترتيب كما يلتقي السيلية مع أم صلال والريان مع قطر.

المصدر : وكالات