يوفنتوس ينتزع التعادل من إنتر في قمة بالدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2007/11/5 الساعة 18:40 (مكة المكرمة) الموافق 1428/10/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/11/5 الساعة 18:40 (مكة المكرمة) الموافق 1428/10/25 هـ

يوفنتوس ينتزع التعادل من إنتر في قمة بالدوري الإيطالي

ماورو كامورانيزي سجل هدف التعادل ليوفنتوس في مرمى إنتر ميلان (الأوروبية)

خطف يوفنتوس نقطة التعادل مع ضيفه إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في قمة بختام المرحلة الـ11 للدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما تعادل روما مع تورينو ليتراجع للمركز الثالث خلف فيورنتينا واستمرت النتائج المتواضعة لميلان على ملعبه وبين جماهيره.
 
في المباراة الأولى فاجأ إنتر مضيفه يوفنتوس بأداء قوي وكان الطرف الأفضل لكنه لم يسجل إلا هدفا واحدا عبر الأرجنتيني خوليو كروز في الدقيقة 41 وهو الهدف الأول الذي يدخل مرمى الحارس بوفون على ملعب فريقه منذ 16 سبتمبر/أيلول الماضي.
 
في المقابل نجح يوفنتوس في معادلة النتيجة قبل 13 دقيقة من النهاية بفضل لاعب الوسط البديل ماورو كامورانيزي الذي لعب في الدقيقة 70 بدلا من النجم أليساندرو ديل بييرو، حيث سدد كرة قوية ارتطمت بقدم المدافع الأرجنتيني والتر صامويل قبل أن تجد طريقها إلى مرمى الحارس البرازيلي جوليو سيزار.
 
وفي مباراة ثانية، تقدم روما الذي غاب عنه نجمه فرانشيسكو توتي على مضيفه إمبولي 2-1 حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة حيث تلقت شباكه هدف التعادل ليكتفي بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى 22 نقطة متقدما بنقطة على يوفنتوس ومتأخرا بمثلها عن فيورنتينا. 

لاعب روما الغاني أحمد باروسو أضاع فرصة للتسجيل بمرمى إمبولي (الفرنسية)
نتائج أخرى

وفي بقية المباريات التي جرت مساء الأحد، نفض سمبدوريا عنه غبار خسارته الكبيرة أمام ميلان (صفر-5) الأربعاء الماضي في المرحلة السابقة وحقق فوزا كبيرا على مضيفه كالياري 3-صفر، فيما تغلب أتالانتا على مضيفه كاتانيا 2-1.

وتعادل أودينيزي مع مضيفه ليفورنو صفر-صفر، وريجينا مع مضيفه نابولي 1-1، وبارما مع سيينا 2-2 وجنوى مع باليرمو 3-3.
 
وكانت المرحلة قد انطقت السبت حيث حقق فيورنتينا فوزا ثمينا على مضيفه لاتسيو بهدف نظيف سجله جانباولو باتزيني في الدقيقة 19، لتلحق بالأخير الخسارة الثالثة على التوالي.
 
وشهدت المباراة الأخرى مساء السبت استمرار النتائج المتواضعة لميلان على أرضه حيث تعادل مع ضيفه تورينو من دون أهداف وهو التعادل الرابع للفريق بملعبه هذا الموسم مقابل خسارتين.
 
والغريب أن ميلان خسر بنفس التشكيلة التي حققت الفوز على سمبدوريا 5-صفر خارج ملعبها الأسبوع الماضي.
 
      - ترتيب فرق الصدارة:
      1- إنتر ميلان      25 نقطة من 11 مباريات
      2- فيورنتينا        23 من 11
      3- روما           22 من 11
      4- يوفنتوس        21 من 11
      5- أودينيزي       19 من 11
المصدر : وكالات