لاعبو السد عززوا موقع فريقهم في المركز الثاني بالدوري القطري (الفرنسية-أرشيف)

فاز السد على الشمال بهدفين مقابل هدف معززا موقعه في المركز الثاني في الأسبوع الحادي عشر من الدوري القطري لكرة القدم, في حين صعد العربي إلى المركز الثالث بتغلبه على مضيفه أم صلال.

ففي المباراة الأولى افتتح لاعب السد علي حسين عفيف التسجيل في وقت مبكر وتحديدا في الدقيقة الثانية وهز شباك مضيفه, الذي أدرك التعادل عبر البرازيلي إيفاندو في الدقيقة (67) من الشوط الثاني.

وقبيل انتهاء اللقاء بعشر دقائق تمكن لاعب السد الإكوداوري كارلوس تينوريو من تسجيل هدف الفوز, مانحا فريقه النقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى 22 نقطة, بفارق تسع نقاط عن المتصدر الغرافة.
 
عودة الانتصارات
وفي المباراة الثانية بنفس البطولة استعاد العربي انتصاراته بعد توقف منذ الجولة الخامسة وحقق الفوز بهدفين نظيفين على أم صلال.

وسجل هدفي المباراة الفرنسي مات موسيلي (14), والأرجنتيني ليوناردو بيكوليتسي (72), ليرتفع رصيد العربي إلى 15 نقطة محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف أمام الوكرة, في حين لا يزال أم صلال في المركز التاسع بـ11 نقطة.

وتنتهي لقاءات الجولة الـ11 يوم غد بلقاء يجمع فريقي السيلية والريان.

وكان فريق الغرافة قد عزز صدارته للدوري بتغلبه على مضيفه الوكرة بخمسة أهداف مقابل هدفين, رافعا رصيده إلى 31 نقطة من عشرة انتصارات وتعادل واحد, ودون أي هزيمة.

المصدر : الفرنسية