برشلونة الإسباني سيحل ضيفا على ليون الفرنسي (الفرنسية-أرشيف)
 
تستأنف مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء اليوم بالجولة الخامسة قبل الأخيرة بعد توقف قصير فُسح فيه المجال لتصفيات أمم أوروبا 2008.
 
ففي أقوى مواجهات المجموعة الخامسة يحل برشلونة الإسباني ضيفا على ليون الفرنسي ويستضيف شتوتغارت الألماني رينجرز الأسكتلندي.
 
وفي المجموعة السادسة يلاقي دينامو كييف الأوكراني روما الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
 
وفي المجموعة السابعة يحل أيندهوفن الهولندي ضيفا على سسكا موسكو الروسي بينما سيحاول إنتر ميلان الإيطالي الثار من ضيفه فنار بختشه التركي.
 
ويخوض إشبيلية الإسباني مباراة حاسمة أمام أرسنال الإنجليزي في المجموعة الثامنة التي ستشهد أيضا لقاء ستاوا بوخارست الروماني بسلافيا براغ التشيكي.
 
مباريات الغد
ليفربول سيون في مواجهة حاسمة
أمام بورتو (الأوروبية-أرشيف)
وتتواصل المباريات غدا الأربعاء بخوض ليفربول الإنجليزي وصيف النسخة الأخيرة مواجهة مصيرية أخرى عندما يستضيف بورتو البرتغالي. ويلاقي أولمبيك مرسيليا الفرنسي في ذات المجموعة بشيكتاش التركي.
 
وستكون أبواب التأهل مفتوحة أمام تشلسي الإنجليزي في حال فوزه على مضيفه روزنبورغ النروجي على ملعب "ليركنادال" ضمن المجموعة الثانية، فيما يقف كل من فالنسيا الإسباني وضيفه شالكه الألماني أمام فرصة أخيرة للتأهل عندما يلتقيان على ملعب "ميستايا".
 
وفي المجموعة الثالثة، يخوض ريال مدريد الإسباني غمار رحلة إلى ملعب "فيسر" الخاص بمضيفه فيردر بريمن، واضعا نصب عينيه اللحاق بركب المتأهلين.
 
وفي المجموعة الرابعة، يحتاج ميلان الإيطالي حامل اللقب الذي يحل على بنفيكا البرتغالي إلى نقطة واحدة للتأهل، وذلك في حال انتهاء المباراة الأخرى ضمن هذه المجموعة الرابعة بين سلتيك الأسكتلندي وضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بفوز أحدهما على الآخر.

المصدر : وكالات