من اليمين إلى اليسار مورينيو وكابيلو وشوستر (وكالات-أرشيف)

أفادت مصادر إعلامية إسبانية بأن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اقترح على مدرب ريال مدريد الإسباني بيرند شوستر خلافة سيف ماكلارين المقال من رأس الجهاز الفني للمنتخب الأول.
 
وقالت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية -التي أوردت الخبر في صفحتها الرئيسية- إن الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي رايان بارويك اتصل هاتفيا بشوستر لمعرفة مدى استعداده لتدريب منتخب بلاده.
 
لكن المدرب الألماني -حسب الصحيفة- أكد سعادته وارتياحه للعمل مع ريال مدريد، مشيرا إلى أنه يفضل الاستمرار في تدريب فريق العاصمة الإسبانية.
 
في ذات السياق أكد الإيطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد السابق رغبته في تولي المهمة.
 
وقال كابيلو لإحدى القنوات التلفزية الإيطالية إن ذلك سيمثل تحديا مثيرا وصعبا. وأشار إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي السابق يبقى المرشح الأول لخلافة ماكلارين .
 
خيبة أمل
ديفد بيكهام قال إن منتخب بلاده سيعود بقوة
في المنافسات القادمة (الفرنسية)
من جانبه أكد ديفد بيكهام في العاصمة الصينية بكين استمراره اللعب مع منتخب بلاده، نافيا نيته الاعتزال.
 
وعبر بيكهام -الذي لعب مباراته الدولية الـ99 أمام كرواتيا- عن خيبة الأمل التي تعيش فيها بلاده بعد فشلها في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا القادمة.
 
لكنه أشار إلى أنهم قادرون على تجاوز هذه المحنة والعودة بقوة في المنافسات القادمة وأبرزها تصفيات كأس العالم 2010.
 
من جهة أخرى زادت معاناة كرة القدم الإنجليزية بعد أن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تصنيفه الشهري لمنتخبات العالم.
 
فقد باتت إنجلترا تحتل المركز الثاني عشر في التصنيف، وتأكد بالتالي خروجها من المستوى الأول في تصنيف المنتخبات المشاركة في تصفيات كأس العالم 2010 والذي سيعلن غدا الأحد.

المصدر : وكالات