الإسبانيان نادال وفيرر إلى نصف نهائي شنغهاي للماسترز
آخر تحديث: 2007/11/15 الساعة 22:07 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/11/15 الساعة 22:07 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/6 هـ

الإسبانيان نادال وفيرر إلى نصف نهائي شنغهاي للماسترز

نادال عبر عن سعادته بأدائه في مباراة اليوم (الفرنسية)

تأهل الإسبانيان رافايل نادال ودافيد فيرر اليوم إلى نصف نهائي بطولة الماسترز في كرة المضرب للرجال المقامة في شنغهاي الصينية والبالغة قيمة جوائزها 4.45 ملايين دولار.
 
وفاز نادال على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-4 و6-4، في حين فاز فيرر على الفرنسي ريشار غاسكيه 6-1 و6-1 ضمن المجموعة الذهبية في الدور الأول.
 
وفي المباراة الأولى، احتاج نادال المصنف ثانيا إلى ساعة و44 دقيقة لتخطي عقبة ديوكوفيتش الثالث، الذي كان فقد الأمل في الحصول على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى هذه المجموعة.
 
وقال نادال "أنا سعيد جدا لأدائي في مباراة اليوم.. لقد لعبت بطريقة جيدة جدا هي الأفضل بالنسبة لي منذ بدء البطولة، كما أنها إحدى أفضل المباريات التي خضتها في قاعة مغلقة هذا الموسم".
 
وكان الإسباني خسر في الدور النصف النهائي الموسم الماضي أمام السويسري روجيه فيدرر المصنف أول وحامل اللقب، في حين انسحب عام 2005 بسبب الإصابة.
 
أمر مخيب
من جانبه، قال ديوكوفيتش (20 عاما) "لم يكن أسبوعي، وللأسف خسرت المباريات الثلاث التي خضتها، وهذا أمر مخيب جدا.. لكن لن أفكر سلبا لأنها كانت سنة رائعة بالنسبة لي".
 
وكان فوز فيرر المصنف سادسا على غاسكيه الثامن سهلا وسريعا، ومكنه من التربع على صدارة المجموعة بانتصاراته الثلاثة، علما أن اللاعبين يشاركان للمرة الأولى في الماسترز.
المصدر : وكالات