أوراوا الياباني يحرز كأس أبطال آسيا أمام أصبهان الإيراني
آخر تحديث: 2007/11/15 الساعة 06:18 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/11/15 الساعة 06:18 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/6 هـ

أوراوا الياباني يحرز كأس أبطال آسيا أمام أصبهان الإيراني

مباراة اليوم كانت مشابهة لمباراة الذهاب (الفرنسية-أرشيف)

أحرز فريق أوراوا ريدز الياباني كأس دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على أصفهان الإيراني بهدفين مقابل صفر في لقاء العودة و3-1 في النتيجة الإجمالية للدور النهائي.

 

وافتتح يويتشيرو ناغاي التسجيل للفريق الياباني مستغلا أخطاء دفاعية للمنافس الإيراني في الدقيقة 22 قبل أن يضيف زميله يوكي آبي الهدف الثاني في الدقيقة 71 من المباراة التي حضرها أكثر من 60 ألف مشجع بملعب سايتاما.

 

وكسب بطل اليابان بعد هذا الفوز التأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

 

ويشارك في هذه البطولة ممثلا للعرب وأفريقيا فريق النجم الساحلي التونسي صاحب كأس أبطال القارة السمراء.

 

وقال مدرب أوراوا الألماني هولغر أوسيك للصحفيين "لقد صنعت الجماهير أجواء رائعة.. لم تشهد اليابان مثل هذا الاحتفال من قبل، سنحتفل اليوم لكن بدءا من الغد سيتحول تركيزنا على مباريات الدوري".

 

هيمنة شرق آسيوية

وأبقى أوراوا الكأس في منطقة شرق آسيا للعام الثاني على التوالي، بعد أن خلف شونبوك الكوري الجنوبي الذي كان خطفها في نسخة 2006 من الفرق العربية التي احتكرتها في الدورات الثلاث الأولى.

 

يذكر أن مباراة الأربعاء كانت مشابهة لمباراة الذهاب التي تميزت بسيطرة أوراوا على مجريات الشوط الأول وعودة أصفهان في الشوط الثاني بأداء هجومي.

 

لكن الفريق الياباني نجح هذه المرة -على عكس المباراة السابقة- في الحفاظ على شباكه والاستفادة القصوى من الأخطاء الدفاعية لدفاع الفريق الإيراني ليحرز هدفه الثاني الذي كان قاتلا.

المصدر : وكالات