المصرية سها عبد العال صاحبة فضية القوس والنشاب (الفرنسية)
 
عبد الله المرزوقي-القاهرة
 
واصل المنتخب المصري للرماية حصده لذهب المنافسة, ضمن دورة الألعاب العربية الحادية عشرة التي تستضيفها بلاده حتى 25 من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.
 
ونال المصريون ذهبيتين أولاهما لمحمود عبد العظيم في مسابقة المسدس من مسافة 50 مترا, حيث تقدم على العراقي ضياء عباس الذي نال الميدالية الفضية, وذهبت البرونزية إلى الإماراتي عادل محمد.
 
وجاءت الميدالية الثانية في مسابقة الأطباق من الحفرة على يد الرامي مدحت توفيق عمر, بينما كانت الفضية من نصيب المغربي شكيب شاويش والبرونزية من نصيب المغربي الآخر محمد بوعين.
 
القوس والنشاب
من جهة أخرى فرضت مصر سيطرتها على منافسات القوس والنشاب للسيدات وأحرزت الميداليات الثلاث لمسافة 30 مترا, فحققت فادية إبراهيم حسين الذهبية وسها عبد العال الفضية ولمياء البهنساوي البرونزية.
 
وفازت مصر بثلاث ميداليات أخرى في مسابقة الـ60 مترا حيث نالت سها الذهبية وهبة إبراهيم الفضية وفادية إبراهيم البرونزية.
 
وفي مسابقة الـ70 مترا فازت لمياء البهنساوي بالذهبية ومواطنتها سها عبد العال بالفضية, في حين ذهبت البرونزية إلى العراقية شذى علي.
 
تألق قطري
علي أحمد عبد الله (الفرنسية)
وفي مسابقة الـ90 مترا أحرز الرامي القطري علي أحمد عبد الله الذهبية، ونال العراقي علي عدنان الفضية, في حين كانت البرونزية من نصيب المصري ماجد محيي.
 
وفي المقابل فاز الليبي علي عبد اللطيف عرابي بذهبية مسافة 30 مترا, قبل القطري علي أحمد عبد الله صاحب الفضية والمصري عبد العظيم صاحب البرونزية.
 
وفاز الجزائري منذر بوصالح بذهبية مسابقة الـ70 مترا, في حين عادت الفضية إلى السعودي تركي محمد, والبرونزية إلى القطري فرحان عبد القوي.

المصدر : الجزيرة