تألق قطري في رماية الألعاب العربية
آخر تحديث: 2007/11/14 الساعة 03:13 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/11/14 الساعة 03:13 (مكة المكرمة) الموافق 1428/11/5 هـ

تألق قطري في رماية الألعاب العربية

القطريون يأملون حصد المزيد من الميداليات في مسابقة الرماية (الجزيرة نت)

عبد الله المرزوقي -القاهرة
 
تألق المنتخب القطري للرماية في دورة الألعاب العربية الحادية عشرة التي تستضيفها مصر حتى 25 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي, بعد إحرازه أربع ميداليات ملونة في الرماية والقوس والسهم.
 
وحصد القطريون ميداليتين في مسابقة القوس والسهم 90 مترا, حيث فاز الرامي علي أحمد سالم بذهبية المنافسة, في حين حصل زميله فرحان عبد القوي على البرونزية في المسابقة نفسها لمسافة 60 مترا.
 
وفي رماية السيدات, فازت الرامية القطرية محبوبة أخلاقي بالميدالية الفضية لمسابقة بندقية الهواء المضغوط مسافة 10 أمتار في حين كانت الذهبية من نصيب المصرية شيماء عبد اللطيف والبرونزية من نصيب السورية راية زين الدين.
 
وجاءت الميدالية الرابعة لقطر عن طريق الرامية زليخة الكبيسي التي نالت فضية مسابقة الحفرة "تراب" للسيدات محققه 75 طبقا, في حين كانت الذهبية للرامية اللبنانية راي جالك والبرونزية للمغربية ياسمينة مستاوي.
 
وبدا القطريون سعداء بهذا الإنجاز واعتبره رئيس بعثة المنتخب القطري للرماية محمد السليطي بداية خير للمنتخبات القطرية المشاركة في الدورة.
 
وما زالت قطر تأمل حصد المزيد من الميداليات في مسابقة الرماية خصوصا أنها تعول على الرامي راشد العذبة نجم مسابقة الحفرة المزدوجة "تراب" وزميله مسعود العذبة في منافسات السكيت.
 
وعلى صعيد آخر شهدت منافسات الرماية فوز المصري بذهبية بندقية الهواء المضغوط لمسافة 10 أمتار, ويليه مواطنه بيتر سعد الدين صاحب الفضية, فيما ذهبت البرونزية إلى الإماراتي خالد حسن.
المصدر : الجزيرة