تعثر فريق الزمالك مجددا وتعادل بملعبه مع إسمنت السويس 1-1 ليواصل مسلسل نزيف النقاط في الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.
 
وجرت المباراة في غياب الجمهور تنفيذا لعقوبة وقعها الاتحاد المصري على الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي بسبب الهتافات غير اللائقة لجماهيرهما في لقاء القمة الذي جمعهما مؤخرا.
 
وقدم الزمالك بداية نشطة في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة للمسابقة، لكن الضيوف كانوا هم من نجح في هز الشباك أول إثر تسديدة قوية للاعب محمد الصغير في الدقيقة 15.
 
وتمكن الزمالك من معادلة النتيجة إثر ركلة حرة مباشرة تصدى لها مدافعه بشير التابعي في الدقيقة 18، لكن الفريق سرعان ما تلقى ضربة قوية بطرد مدافعه التونسي وسام العابدي بسبب اعتدائه على لاعب منافس في الدقيقة 30.
 
وحاول الزمالك الذي يقوده المدرب الهولندي رود كرول جاهدا تحقيق الفوز، لكنه أضاع عدة فرص محققة، كما أن إسمنت السويس أهدر بدوره فرصة لخطف النقاط الثلاث للمباراة في لحظاتها الأخيرة.
 
وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط من 7 مباريات ليحتل المركز السابع، وهي واحدة من أسوأ البدايات في تاريخ النادي، فيما حصد إسمنت السويس نقطته الثالثة ليبقى في المركز الـ16 الأخير. 

وفي مباراة أخرى جرت مساء الثلاثاء فاز بلدية المحلة على الألومنيوم بهدفين لهاني العجيزي ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ12 مقابل 11 نقطة للخاسر الذي يحتل المركز الخامس.

المصدر : وكالات