روبينيو وراؤول صاحبا هدفي الانتصار للريال (الفرنسية)

تمكن ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم من  تحقيق فوز صعب الأحد على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وتقدم ديبورتيفو منذ بداية اللقاء (2) عن طريق اللاعب تشيسكو، لكن الهولندي رود فان نيستلروي عادل سريعا النتيجة للريال من ركلة جزاء.


وفي الشوط الثاني تحسن أداء ريال مدريد لكن الانفراجة تأخرت حتى الدقيقة 79، عندما أحرز البديل راؤول هدف التقدم في حين أضاف روبينيو الهدف الثالث في الدقيقة 89.

 

وعزز ريال مدريد موقعه في الصدارة برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ووصيفه برشلونة، الذي تغلب على ضيفه ألميريا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء بهدفين نظيفين سجلهما الدوليان الفرنسي تييري هنري

(37)، والأرجنتيني ليونيل ميسي (80 من ركلة جزاء).

 

برشلونة استفاد من تعثر فياريال
وأخذ مكانه في المركز الثاني (الفرنسية)

واستفاد برشلونة من تعثر فياريال -الثاني سابقا- بعد هزيمته الثقيلة أمام سرقسطة بأربعة أهداف للبرازيلي ريكاردو أوليفيرا (37) وغونزاليس أوسكار (45) والأرجنتيني دييغو ميليتو (67 من ركلة جزاء) وسيرجيو غارسيا دي لافوينتي (79) مقابل هدف للفرنسي روبير بيريس

(81).

 

بقية النتائج

وفي بقية المباريات، صعد أتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه ليفانتي، بهدف وحيد سجله الدولي الأوروغوياني دييغو فورلان في الدقيقة 27.

 

وفاز راسينغ سانتاندر على خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما رودريغيز أوسكار سيرانو (39) وخوردي لوبيز (74)، ومورسيا على ريكرياتيفو هويلفا بهدف وحيد سجله الأوروغوياني ماريو روجيرو في الدقيقة 47.

 

وتعادل أوساسونا مع بلد الوليد بهدفين للبرازيلي إدواردو غوميز دادي (72 و78) مقابل هدفين لروبريس ألفارو روبيو (36)، وجوناثان سيسما غونزاليس

(51).

المصدر : وكالات