إلغاء مباراة المصري والزمالك بسبب هتافات الجماهير
آخر تحديث: 2007/10/28 الساعة 00:31 (مكة المكرمة) الموافق 1428/10/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/10/28 الساعة 00:31 (مكة المكرمة) الموافق 1428/10/17 هـ

إلغاء مباراة المصري والزمالك بسبب هتافات الجماهير

 
دوّت الهتافات العدائية بصوتها القبيح من جديد في ملاعب كرة القدم المصرية وتسببت هذه المرة في إلغاء مباراة المصري البورسعيدي مع ضيفه الزمالك بقرار حاسم من الحكم أحمد عودة.
 
وكالت جماهير فريق المصري السباب للحكم خاصة مع اقتراب المباراة من نهايتها، علما بأن الزمالك كان متقدما بهدف لمهاجمه شريف أشرف منذ الدقيقة السابعة للمباراة التي جرت مساء اليوم بمدينة بورسعيد ضمن الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المحلي.
 
وأوقف الحكم المباراة خلال الشوط الأول بسبب هتافات عدائية من الجماهير التي اعترضت على أحد قراراته، لكنه عاد واستأنفها ليتعرض لنفس الهتافات مجددا قبل دقائق من نهاية الشوط الثاني.
 
وامتلأ الملعب بعشرات الأشخاص في محاولات لإثناء الحكم عن اعتزامه إلغاء المباراة، لكن الجماهير رفعت من وتيرة سبابها للحكم ما دفعه لاتخاذ قراره قبل أن يغادر الملعب تحت حراسة الشرطة.
 
ودخل الزمالك المباراة وهو يمتلك عشر نقاط لكن عليه الآن أن ينتظر قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن هذا اللقاء الذي قدم صورة سيئة للرياضة المصرية قبل أيام من انطلاق منافسات دورة الألعاب العربية الحادية عشرة يوم 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري. 
 
وفي بقية مباريات السبت، احتفظ فريق طلائع الجيش بصدارة المسابقة بعد فوزه على ضيفه المصرية للاتصالات بهدف نظيف سجله جمعة مشهور في الدقيقة 80، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة فيما توقف رصيد الاتصالات عند تسع نقاط.
 
كما تعادل الإسماعيلي مع مضيفه إنبي 1-1 حيث تقدم الفريق الزائر عبر العراقي مصطفى كريم، ثم تعادل المضيف بواسطة أحمد المحمدي، ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة مقابل 8 للثاني.
 
وانطلقت المرحلة الجمعة حيث حقق إسمنت السويس انتصاره الأول هذا  الموسم بتغلبه على الترسانة 2-1، في حين فاز حرس الحدود خارج أرضه
على الألمنيوم بنفس النتيجة، وفاز بلدية المحلة على الاتحاد السكندري 2-صفر وتعادل غزل المحلة والمقاولون العربي بدون أهداف.
 
المصدر : رويترز