ريال مدريد يعاقب روبينيو على السهر بملهى ليلي
آخر تحديث: 2007/10/24 الساعة 01:02 (مكة المكرمة) الموافق 1428/10/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/10/24 الساعة 01:02 (مكة المكرمة) الموافق 1428/10/13 هـ

ريال مدريد يعاقب روبينيو على السهر بملهى ليلي

روبينيو (يمين) وبابتيستا أثناء تدريبات ريال مدريد (الأوروبية) 

عاقب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم نجمه البرازيلي روبينيو بغرامة مالية قدرها 15 ألف يورو، بعدما كشفت الصحافة البرازيلية قيامه بالسهر حتى الصباح في ملهى بمدينة ريو دي جانيرو عقب مباراة بلاده مع الإكوادور الأسبوع الماضي ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2010.
 
وبدا أن هذا الإجراء التأديبي يمثل إنذارا أخيرا من النادي للاعب الذي بدرت منه أفعال مماثلة من قبل، حيث نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مسؤول بالنادي أنه قد يعرض اللاعب للبيع إذا أظهر عدم تحمله المسؤولية بهذا الشكل مرة أخرى.
 
وكانت "قضية روبينيو" أهم الموضوعات التي ناقشها النادي الإسباني في اجتماعه أمس، علما بأن ريال مدريد فرض أقصى غرامة ممكنة لمثل هذا السلوك.
 
وكانت صحيفة "أو غلوبو" البرازيلية نشرت تفاصيل عن احتفال لاعبي البرازيل بالفوز الكبير على الإكوادور، وقالت إن روبينيو ومواطنه رونالدينيو لاعب برشلونة الإسباني ولاعبين آخرين حضروا حفلا استمر حتى الصباح وشهد تناول اللاعبين للكحوليات وممارسة الرذيلة.
 
لكن روبينيو (23 عاما) نفى تلك الادعاءات وقال إنه ينتظر مولودا ويعتزم الزواج من صديقته في أوائل العام المقبل.
 
وشهدت بداية العام الجاري اتهام وسائل الإعلام الإسبانية لروبينيو بخوض تدريبات ريال مدريد وهو مخمور، وهو اتهام لم يقم النادي بنفيه.
 
من جهة أخرى لن تحول عقوبة روبينيو دون مشاركته مع مواطنه خوليو بابتيستا في مباراة ريال مدريد ضد أوليمبياكوس اليوناني غدا الأربعاء ضمن دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يغيب المدافع الإيطالي فابيو كانافارو ولاعب الوسط المالي محمدو ديارا عن هذه المباراة بسبب الإصابة، علما بأن قائمة المصابين في النادي تضم أيضا الجناح الهولندي أريين روبن والمدافعين بيبي وغابريال هاينزه.
المصدر : وكالات