رونالدينيو يعود لصفوف برشلونة والإصابة تبعد ديكو
آخر تحديث: 2007/10/22 الساعة 22:38 (مكة المكرمة) الموافق 1428/10/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/10/22 الساعة 22:38 (مكة المكرمة) الموافق 1428/10/11 هـ

رونالدينيو يعود لصفوف برشلونة والإصابة تبعد ديكو

رونالدينيو (يمين) وديكو في مباراة سابقة لبرشلونة (الأوروبية-أرشيف)

انضم النجم البرتغالي ديكو إلى قائمة المصابين بنادي برشلونة الإسباني الذي يستعد لمواجهة رينجرز الأسكتلندي غدا ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وقال الأطباء إن ديكو تعرض لتهتك في عضلة بفخذه اليسرى أثناء اللقاء ضد فياريال بالدوري المحلي أول أمس السبت الذي انتهى بخسارة برشلونة 1-3 وهو ما سيؤدي لابتعاده عن الملاعب لنحو خمسة أسابيع.
 
وبذلك ينضم ديكو إلى عدد من النجوم الذين يفتقدهم برشلونة بسبب الإصابة، وفي مقدمتهم الكاميروني صامويل إيتو الذي مازال بعيدا عن العودة للملاعب، فضلا عن العاجي يايا توريه والإيطالي جانلوكا زامبروتا والمكسيكي رافايل ماركيز.
في المقابل سيعود صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو إلى تشكيلة برشلونة بعدما غاب عن لقاء فياريال (1-3) مساء السبت الماضي بسبب تأخره في العودة من البرازيل فضلا عما تردد عن مشاركته في حفل صاخب بمدينة ريو دي جانيرو.
 
ورغم أن رونالدينيو لم يتعرض لأي عقوبات تأديبية من جانب إدارة برشلونة، فقد أصبح من الواضح أن صبر النادي الكاتالوني بدأ ينفد تجاه نجمه البرازيلي الذي تراجع مستواه في الفترة الأخيرة فضلا عن عدة مواقف اضطرت النادي لإقرار نظام داخلي حازم يطبق على جميع اللاعبين.
 
يذكر أن برشلونة يتصدر المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط جمعها من الفوز على ليون الفرنسي ثم شتوتغارت الألماني، فيما جمع رينجرز الأسكتلندي هو الآخر نفس الرصيد بفوزه على نفس الناديين.
المصدر : وكالات