نادي قطر يجدد الثقة بالمدرب البلجيكي ديمتري
آخر تحديث: 2007/10/13 الساعة 18:35 (مكة المكرمة) الموافق 1428/10/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/10/13 الساعة 18:35 (مكة المكرمة) الموافق 1428/10/2 هـ

نادي قطر يجدد الثقة بالمدرب البلجيكي ديمتري

المدرب البلجيكي ديمتري دافيدوفتش مع لاعب نادي قطر سيباستيان سوريا (الفرنسية)

جدد نادي قطر الثقة بمدربه البلجيكي ديميتري، وقرر استمراره في قيادة فريق كرة القدم، رغم النتائج المتواضعة التي حققها الفريق مؤخرا وآخرها الخسارة أمام نادي الشمال 1-3 بالدوري القطري لكرة القدم.
 
وأكد أمين السر العام للنادي عبدالله حامد أن مجلس الإدارة جدد الثقة في الجهازين الإداري والفني للفريق الأول، وشدد على "عدم وجود أي نية في الوقت الحاضر لإقالة ديمتري الذي وصفه بأنه صاحب تاريخ وإنجازات سواء مع النادي أو مع أندية أخرى.
 
وجاء تأكيد النادي تمسكه بالمدرب ليرد على أنباء قوية ترددت في الفترة الماضية عن احتمال إقالة ديمتري أو تقدمه بالاستقالة، خاصة بعد الخسارة الكبيرة أمام الشمال الأربعاء الماضي.
 
وتحدثت أنباء في اليومين الماضيين عن اتصالات لنادي قطر مع مدربه الأسبق البوسني جمال الدين موسيفيتش لتولي المهمة من جديد.
  
وتعرض ديمتري لانتقادات حادة لا سيما من جانب بعض محترفي الفريق، وفي مقدمتهم المغربي طلال القرقوري الذي اتهم مدربه على الهواء مباشرة في تصريحات لقناة الدوري والكأس القطرية بعدم قدرته على قيادة الفريق.
 
وقال عبدالله حامد إن إدارة النادي ستجتمع في وقت لاحق مع القرقوري لمعرفة أسباب إدلائه بتلك التصريحات والتي أكد أنها "لا يجب أن تخرج من لاعب محترف عليه تأدية واجبه بالملعب فقط".
 
يذكر أن نادي قطر يحتل حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري القطري الذي تشارك فيه عشرة فرق، وقد حقق الفريق فوزا واحدا في الجولات الخمس الماضية إضافة إلى خسارتين وتعادلين، رغم أنه يضم كثيرا من النجوم يتقدمهم الإيراني علي كريمي والكاميروني جيمبا جيمبا والعماني عماد الحوسني إضافة إلى القطري من أصل أورغوياني سيباستيان سوريا.
المصدر : الفرنسية