أهلي جدة يقيل مدربه بعد الهزيمة من النصر
آخر تحديث: 2007/10/1 الساعة 21:21 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/10/1 الساعة 21:21 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/20 هـ

أهلي جدة يقيل مدربه بعد الهزيمة من النصر

 
قرر نادي أهلي جدة السعودي إقالة الألماني ثيو بوكير من تدريب فريق كرة القدم بعد الخسارة الكبيرة أمام النصر صفر-3 أمس الأحد في المرحلة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم.
 
وكانت الهزيمة هي الثالثة للفريق هذا الموسم مقابل فوز واحد ليكتفي بجمع ثلاث نقاط فقط من المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن.
 
وأشارت مصادر بالنادي الأهلي إلى احتمال التعاقد مع الصربي نيبوشا مجددا خصوصا أنه قاد الفريق إلى إحراز بطولتين في الموسم الماضي.
 
أما بوكير فقد يعود بدوره إلى فريقه السابق الوحدة الذي لا يحقق نتائج جيدة حاليا حيث حقق فوزين ونال خسارتين، وهو ما قد يعني إقالة مدربه الحالي، الهولندي يان فيرسلاين.
 
وعلى صعيد تنقلات المدربين التي غالبا ما تكون كثيرة في الكرة السعودية، أنهت إدارة القادسية تعاقدها مع المدرب التونسي أحمد العجلاني ليعود إلى قيادة الفريق خلفا للبرتغالي ألينهو. 
 
وقد يكون الروماني كوزمين هو الضحية المقبلة بين المدربين الأجانب في السعودية، حيث ارتفعت أصوات عدة في نادي الهلال تطالب بإقالته بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها الفريق من نجران 1-2 بالدوري المحلي أمس، خاصة أنها جاءت بعد أيام من الخروج من ربع  نهائي دوري أبطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي.
 
يذكر أن صدارة الدوري السعودي لكرة القدم في نهاية مرحلته السادسة كانت من نصيب الاتحاد الذي جمع 16 نقطة من ست مباريات يليه الاتفاق وله 12 نقطة من أربع مباريات ثم الشباب والوطني ولكل منهما ثماني نقاط من خمس مباريات.
المصدر : الفرنسية