بعثة إنتر ميلان لدى وصولها إلى المنامة (الفرنسية)

بدأ فريق إنتر ميلان الإيطالي معسكرا تدريبيا في العاصمة البحرينية المنامة، يستمر حتى السابع من الشهر الحالي ويشمل لقاء وديا مع منتخب البحرين لكرة القدم بعد غد السبت.
 
وكان الفريق الذي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي وصل مساء الثلاثاء إلى المنامة بكامل نجومه، بدعوة من الاتحاد البحريني للعبة في إطار احتفالات الأخير بالذكرى الـ50 "اليوبيل الذهبي" على تأسيسه واستعدادات منتخب البحرين للمشاركة في كأس الخليج العربي الـ18 المقررة في أبوظبي  من 17 يناير/ كانون الثاني الجاري إلى 1 فبراير/ شباط المقبل.
 
وحرصت جماهير غفيرة على متابعة الفريق الإيطالي منذ وصوله مرورا بأدائه التدريبات في ملعب البحرين الوطني بالرفاع بقيادة مدربه روبرتو مانشيني وبمشاركة أغلب نجوم الفريق الدوليين بمن فيهم النجم البرتغالي لويس فيغو.
 
وفي مؤتمر صحفي أكد مانشيني أن فريقه سيتعامل بجدية تامة مع المباراة الودية التي سيلاقي فيها الفريق البحريني وسيشرك  اغلب نجوم الفريق في اللقاء، ومشيرا إلى أن المنتخب البحريني من الفرق الجيدة.

من جهة أخرى نفى مانشيني صحة الأنباء التي تتداولها الأوساط الرياضية حول لاعبه البرتغالي لويس فيغو وانتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

المصدر : الفرنسية