ميتسو (يمين) توقع أن يكون التنافس شديدا في مباراة فريقه أمام الكويت (الجزيرة نت)

قال مدرب منتخب الإمارات الفرنسي برونو ميتسو إن مباراة فريقه غدا مع الكويت ضمن دورة كأس الخليج الثامنة عشرة، تمثل نقطة انطلاق حقيقية لأحد الفريقين للفوز باللقب، مشيدا في الوقت نفسه بتحسن أداء المنتخبات الخليجية.
 
وتدور المباراة في إطار الدور الأول بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بينما يلعب اليمن وعمان في ذات المجموعة بملعب آل نهيان بنادي الوحدة.
 
وأشاد ميتسو بالتطور الملموس في مستوى المنتخبات الخليجية حاليا وقال إن المباريات الخليجية أصبحت تلعب بأسلوب تكتيكي جيد، وذهب إلى حد مقارنتها بالمنتخبات الأفريقية من حيث "الاندفاع والأداء الجيد والالتزام بالقواعد والخطط وإستراتيجيات اللعب".
 
وتوقع ميتسو في مؤتمر صحفي عقد اليوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي التي تستضيف منافسات "خليجي 18"، أن يكون التنافس شديدا في مباراة الغد لأن الفريق الفائز سينافس بجدية لكسب لقب البطولة في حين سيودع الخاسر منافساتها.
 
وأكد ميتسو أن منتخب الإمارات لن يلعب للتعادل بل للفوز موضحا أن كرة القدم تحمل دوما مفاجآت، ومعتبرا أن فوز عمان على اليمن يبقى قيد التوقعات وللميدان حقيقته.
 
وأشار مدرب الإمارات إلى ضرورة تهيئة اللاعبين نفسيا في ظل أجواء اللعب التي ستكون تحت ضغوط كبيرة، ولكنه أشار إلى أن لاعبيه جاهزون للمباراة وأنهم يعملون بجد منذ ستة أشهر.
 
وقال في هذا الصدد إنهم "سعداء باللعب أمام الجماهير التي وقفت معهم، ويمكن للجماهير أن تساعد في تخفيف الضغوط عن الفريق واللاعبين".
 

المصدر : الألمانية