برشلونة يتوج بطلا للشتاء وريال مدريد ثانيا
آخر تحديث: 2007/1/22 الساعة 19:54 (مكة المكرمة) الموافق 1428/1/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/1/22 الساعة 19:54 (مكة المكرمة) الموافق 1428/1/4 هـ

برشلونة يتوج بطلا للشتاء وريال مدريد ثانيا

نجم برشلونة البرازيلي رونالدينيو (يمين) في ملاحقة من لاعبي جيمناستيك تاراغونا (الفرنسية)

استعاد برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم إثر فوزه على ضيفه جيمناستيك تاراغونا صاحب المركز الأخير 3-صفر في المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب في الدوري.

وافتتح برشلونة التسجيل عبر الأرجنتيني خافيير سافيولا (18), قبل أن يصنع الفرنسي لودوفيك جيولي الهدف الثاني (68) واختتم الاحتياطي أندريس أنييستا -الذي حل محل البرتغالي ديكو العائد من إصابة- اللقاء بهدف ثالث.

وتوج برشلونة بطلا للشتاء بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على ريال مدريد الذي فاز على مضيفه مايوركا 1-صفر، وعلى المتصدر السابق إشبيلية الذي تعادل مع فياريال صفر-صفر السبت الماضي في افتتاح المرحلة، علما بأن البطل يملك مباراة مؤجلة مع بيتيس.

وكانت السيطرة في المباراة من صالح ريال مدريد من خلال هجماته المتواصلة غير المثمرة ضد منافسه, وسجل هدفه اليتيم خوان أنطونيو رييس (78).

النتائج المتبقية
استعاد فالنسيا المركز الرابع بفوزه الصعب على مضيفه ريال سوسييداد بهدف لنجمه دافيد فيا (29)، وفاز خيتافي على سلتا فيغو بهدف يتيم لمانويل دل مورال (1).

وتعادل بيتيس مع راسينغ سانتاندر بهدف لخيسكو (87) مقابل هدف لغاراي (85). كما تعادل سلبا ليفانتي مع أتلتيك بلباو وسرقسطة مع ريكرياتيفو هويلفا وديبورتيفو كورونا مع إسبانيول.

المصدر : وكالات