لاعبو تونس يؤكدون عزمهم على التألق بمونديال اليد بألمانيا
آخر تحديث: 2007/1/20 الساعة 21:36 (مكة المكرمة) الموافق 1428/1/1 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الأمم المتحدة: الغارة التي شنها التحالف العربي يوم 18 يوليو في تعز أسفرت عن مقتل 18 مدنيا
آخر تحديث: 2007/1/20 الساعة 21:36 (مكة المكرمة) الموافق 1428/1/1 هـ

لاعبو تونس يؤكدون عزمهم على التألق بمونديال اليد بألمانيا

حارس المرمى التونسي مكرم الميساوي تألق في كأس العالم 2005 التي احتضنتها بلاده (رويترز-أرشيف)
قال هيكل المقنم ومكرم الميساوي -اللذان يعدان من أبرز لاعبي المنتخب التونسي لكرة اليد اليوم- إن فرص منتخب بلادهما في لعب الأدوار الأولى ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا بألمانيا كبيرة.
 
وأشار اللاعبان إلى أنه يجب الاستعداد جيدا للقاءات المقبلة.
 
وقال المقنم إن أهداف المنتخب التونسي تكبر بعد كل مباراة، "وهذا شيء عادي فكل لاعب يريد الفوز بميدالية أو إحراز لقب البطولة" واعتبر أنه "من دون الأحلام لما كان من الضروري أن نأتي إلى هنا".
 
وعن المباراة التي يخوضها المنتخب التونسي أمام نظيره الكويت اليوم، اعتبر اللاعب التونسي اللقاء صعبا للغاية وقال "نحن نجد دائما صعوبات في التفوق على الفرق العربية".
 
وأضاف المقنم أن المنتخب الكويتي فريق كبير ويضم عناصر ممتازة بين صفوفه. وقال نجم المنتخب التونسي "بالطبع تبدو تونس أقوى من الكويت على الورق ولكن للميدان حقيقته".
 
وشارك حارس المرمى التونسي مكرم الميساوي زميله الرأي قائلا إن "المنتخب الكويتي عازم على الوصول إلى الدور الثاني وذلك طبقا لما صرح به المسؤولون الكويتيون، وهذا يعكس بقوة صعوبة المباراة".
 
وأضاف لاعب الأفريقي التونسي "نركز على المباراة أمام الكويت أكثر من تركيزنا على المباراة التالية أمام سلوفينيا فهي تعد المفتاح بالنسبة لنا".
 
وقال الميساوي "ليس لدينا إصابات ونريد أن نبرهن أننا لم نصل بالصدفة إلى هذا المستوى".
المصدر : الألمانية
كلمات مفتاحية: