البرازيلي أدريانو قاد هجمات إنتر على مرمى تورينو (الفرنسية)

انفرد إنتر ميلان حامل اللقب ومتصدر الترتيب الحالي، بالرقم  القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بعدما حقق فوزه الثاني عشر بفوزه على مضيفه تورينو 3-1 مساء السبت بافتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة  القدم.

وافتتح المهاجم البرازيلي أدريانو التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة 24 ثم تعادل تورينو عبر ستيفانو فيوري في الدقيقة 58 لكن إنتر ميلان رد بهدفين للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (60) ثم المدافع ماركو ماتيراتزي (84 من ركلة جزاء).

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 51 نقطة وابتعد 10 نقاط عن مطارده روما الذي يحل ضيفا على ميسينا في ختام المرحلة مساء اليوم الأحد.

وشهدت المباراة تألقا لافتا لأدريانو الذي بدا مصرا على تعويض صيامه الطويل عن الأهداف في بداية الموسم الحالي، علما بأنه سجل 5 أهداف في المباريات الأربع الأخيرة لفريقه أولها كان في مرمى أتالانتا برغامو في المرحلة الثامنة عشرة (2-1) الشهر الماضي ثم سجل هدفين في مرمى البحرين (6-1) وواحدا في مرمى إمبولي ضمن مسابقة الكأس في الشهر الحالي.

وفي مباراة ثانية جرت مساء السبت فاز إمبولي على ضيفه بارما التاسع عشر قبل الأخير بهدفين نظيفين سجلهما أندريا راجي (26) ودافيدي ماتييني (77)، مستفيدا من النقص العددي في صفوف الفريق الزائر بعد طرد السنغالي المخضرم فرديناند كولي في الدقيقة 57  لنيله الإنذار الثاني.

وتقام مساء اليوم سبعة مباريات أخرى أبرزها ميلان مع ريجينا وباليرمو مع أودينيزي.

المصدر : وكالات