فابيو كابيلو ضاق ذرعا بالأسماء الكبيرة في فريقه وفي مقدمتهم ديفد بيكهام (الفرنسية)

أكد الإيطالي فابيو كابيلو مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم السبت أن لاعب الوسط الإنجليزي ديفد بيكهام الذي سيلتحق الصيف المقبل بنادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي سيتدرب بشكل طبيعي مع زملائه لكنه لن يرتدي قيمص النادي الملكي بعد اليوم.
 
وكان بيكهام (31 عاما) الذي انتقل في صيف العام 2003 إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي أكد الخميس أنه سيترك ناديه الحالي في نهاية الموسم (30 يونيو/ حزيران) وسيلتحق بالفريق الأميركي مقابل مبلغ خيالي يصل إلى 128 مليون جنيه إسترليني (248 مليون دولار)  ولمدة 5 سنوات، حسب بعض الصحف الأميركية.
 
وفي مؤتمر صحفي قال كابيلو إن لاعبا لديه عقد بهذا الحجم لا يمكن لريال مدريد الاعتماد عليه، مضيفا أن الأمر يتعلق ببيكهام إذا أراد التبكير في الانتقال إلى النادي الأميركي أو حتى الانتقال إلى ناد آخر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. 
  
من جانبه قال بيكهام الذي أمضى معظم مباريات الموسم الحالي على مقاعد البدلاء إنه يريد استكمال عقده مع ريال مدريد قائلا إنه سيعطي كل ما لديه في الفترة المتبقية.

من جهة أخرى أعلن كابيلو أنه لن يدفع أيضا بالمهاجم الإيطالي أنطونيو كاسانو في مباريات الفريق، وذلك في إطار رغبته في بناء فريق جديد لريال مدريد بدماء شابة، وسط توقعات بأن النادي قد يتخلى أيضا عن



نجميه البرازيليين رونالدو وروبرتو كارلوس إضافة إلى قائده الإسباني راؤول غونزاليس.

المصدر : وكالات